فعالية “يوم الطالب” بإعدادية المنارة جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 14/05/15 | 16:25

احتفلت يوم الثلاثاء الفائت  مدرسة المنارة الاعدادية في جسر الزرقاء بحضور كافة هيئتها الادارية وطاقم معلميها وطلابها بيوم الطالب . استهل برنامج اليوم بتسليم مدير المدرسة المربي شادي عماش ادارة المدرسة للطالبة نظمية عبد عماش من الصف التاسع 10 رئيسة مجلس الطلاب المدرسي، ومن ثم قام الطلاب بتمرير ثلاث حصص تعليمية، ثم احتشاد الطلاب والهيئة التدريسية في ساحة المدرسة حيث توج يوم الطالب باحتفال مميز اشرف عليه ونظمه مركزو التربيه الاجتماعية ناهد كناعنه وايمن طيارة ولينا ابو عطا.
تولى عرافة الاحتفال وبامتياز كل من الطالبتان نعمات ورؤى من الصف التاسع 7 حيث رحبن بالطلاب واعلن عن افتتاح الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الحكيم قدمها الطالب حمزة جربان من الصف التاسع 4، ثم عرض كراتيه ومن ثم القى مدير المدرسة كلمة بهذه المناسبة اكد فيها على الهدف من هذا اليوم والذي من شانه ان يجعل الطالب يقدر عمل المعلم ولجعل الطلاب يتحملون المسؤولية والقيادة.كما والقت المديرة بالنيابة نظمية كلمتها ايضا، ثم الطالبة ميداء مراد عماش من الصف السابع 2 بقراءة قصيدة، والطالبة سوار من الصف الثامن 9 بإلقاء خواطر من تأليفها.
وتخلل الاحتفال لوحات وعروض فنية للدبكة الشعبية التي قام على إنشائها وتدريبها كل من المربي سمير قعدان وأيمن طيارة، حيث تفاعل الطلاب مع كافة الفقرات بشكل رائع.
كما قام مدير المدرسة شادي عماش بتوزيع شهادات تقدير على الطلاب المتفوقين في المدرسة الذين تجاوز عددهم المئة طالب على مختلف الطبقات. هذه اللفتة التي لم يكن لها سابقة في سنوات سابقة مما اضفى على المدرسة جوا من المنافسة الشريفة بين الطلاب.
هذا وقد قدمت المعلمة ناهد كناعنه الشكر الموصول لجميع من ساهم في انجاح هذا اليوم من مجلس الطلاب وادارة المدرسة ومعلميها، كما وخصت بالشكر الاخ محمد والاخ فوزي جربان(بحر الافراح) على تبرعهم السخي بالمنصة والكراسي والاخ عباس عماش ابو خليل (دي جي الربيع) بالسماعات والتقنيات.
1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

9

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

‫4 تعليقات

  1. يوم الطالب كان احلا يوم بلمدرسه وبجه اكبر شكر وتحيه الى المعلمه ناهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة