بشرى سارة للنساء: النميمة تحمل فوائد صحية!!

تاريخ النشر: 03/04/11 | 7:29

يكاد يجزم معظم الرجال أن النميمة تقتصر على النساء فقط، رغم ادعاء بعض النساء أن الرجال يكثرون منها أكثر منهم. يبدو أن النميمة لم تعد عيبا لطالما تعود على الصحة بالفائدة. حيث أكد الدكتور ترافيس، مقدم برنامج The Doctors، أن للتسوق نفس تأثير ممارسة الجنس على الجزء الخاص بالمتعة في المخ، مضيفا أن الغزل والنميمة يحملان فوائد صحية.

وأوضح ترافيس خلال حلقة من البرنامج أن التسوق يزيد من إفراز هرموني السعادة “الدوبامين “و”الأندورفينات”، مشيرا إلى أن للشراء فرحة تشبه فرحة القنص.

وكشف ترافيس عن دراسة تؤكد أن التسوق مفيد للصحة جسديا ونفسيا أيضا، حيث يزداد خفقان القلب إلى 192خفقة في الدقيقة، أي أكثر من ثلاثة أضعاف الخفقان العادي عند السكون.

وأكد أن الضحك بعمق من “10 : 15” دقيقة يحرق 50 سعرا حراريا، مشيرا إلى أن للغزل بين المحبين وللنميمة أيضا فوائد صحية جمة، موضحا أن جلسات النميمة تفرغ شحنات الحقد.

‫3 تعليقات

  1. ان الله عزوجل لم يجعل شفاءنا فيما حرمه علينا ولقد حرم الله النميمة فكيف تحمل فوائد صحية عجبا لامر هؤلاء الغرب
    عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت» النميمة داء خبيث يسري على الألسن فيهدم الأُسر، ويفرق الأحبة، ويُقطع الأرحام ويقال: “عمل النمام أضر من عمل الشيطان، لأن الشيطان، بالخيال والوسوسة وعمل النمام بالمواجهة والمعاينة”.

  2. تسلم يداك يا “ام بناتي ” على هذا الكلام
    لا يصح الا الصحيح

  3. لكنه لكل شيء يوجد الوجه الاجابي له والوجهي السلبي ففقط ذكر لكما يا تعليق1.2 الايجابيات كما تذكر السيدة في التعليق 1 السلبيات …( فتذكروا لكل شيئ وجهين)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة