افتتاح كلية الافق في كفر قرع ولقب b.a. خلال سنتين

تاريخ النشر: 06/05/15 | 18:32

هدى سلامه من مدينة قلنسوة متزوجة وأم لثلاثة أطفال تبادر بفتح كلية للتعليم الأكاديمي بمنطقة المثلث بمدينة الطيرة وكفرقرع، حيث عملت سابقا كمستشارة تربوية وانتقلت لتكون مديرة كلية ببيت بيرل والكرمل في مراحل متقدمة لرسالة الدكتوراة وفي تعقيب لها على هذا الإنجاز الكبير: ما هو الا قطف لثمرة جهودي المستمرة وطموحي المنقطع النظير حيث ان المرأة تستطيع بعلمها وفكرها اجتياز كل الحواجز والوصول الى الأفق، وان هذه الخطوة جاءت نظرا لخبرتي بإدارة كليات.
ان نسبة المتعلمين العرب في الدولة متدنية جدا لهذا سعيت لإيجاد مسارات جديدة تؤهل الطالب العربي الالتحاق بالكليات والجامعات في البلاد نظرا لصعوبة القبول وحاجز امتحان البسيخومتري.
بالاتفاق مع كلية عيمق يزراعيل التي تعتبر احدى الكليات المرموقة والمعترف بها بالتعليم العالي وبرامج اخرى للتعليم الاكاديمي، الإقبال كبير على الكلية وهي خطوة أولى لإقامة جامعة عربية في منطقة المثلث وهذا طموح وان شاء الله سيتحقق لان التعليم الأكاديمي هو جواز سفر لكل طالب وطالبة للانخراط بالعمل والمجتمع والحد من ظاهرة العنف والتفكك الأسري وان من المهم تشجيع الطلاب للحصول على اللقب الاول وخاصة ان الكلية تهيئ الأجواء الاكاديمية بطاقم على مستوى عال جدا.

IMG_8037

IMG_8040

IMG_8047

IMG_8049

IMG-20150506-WA0025

IMG-20150506-WA0026

IMG-20150506-WA0028

‫21 تعليقات

  1. ما هي المواضيع التي تُعلّم في هذه الكليه ؟ وهل هناك اعتراف بالشهاده التي يحصل عليها الطلاب ؟

  2. مبروك بس شو شروط القبول ايه الوضيع الموجوده منا رقم تلفون عشان الاستفسار وشكرا موفقه انشالله

  3. شروط القبول هي شهادة بجروت والمواضيع التي تدرس بالكليه هي:
    حقوق
    علم اجرام
    بيئه
    ادارة اعمال واقتصاد
    تربيه
    اتصال
    شرق اوسط
    والكليه تابعه ل מכללת עמק יזראעל

  4. كل الاحترام ونقول للشباب : استغلوا الفرصه للتعلم يا اخوان مهما كانت المواضيع ..والرجاء من الاحبه في الموقع شرح المزيد من المعلومات عن الكليه ميه ميه ..

  5. سؤال ام تعمل مساعده هل بامكانها ان تتعلم تربيه ما هي المتطلبات هي فوق سن الاربعين تعمل منذ ١٥سنه في الחינוךמיוחד ارجو الرد للتوضيح

  6. ابارك كل خطوة ايجابية لرفع المستوى التعليمي والتربوي في كل مكان وكل زمان . الرجاء من المبادرين التوضيح والأجابة على أسئلة الآخرين !!

  7. شو شروط القبول للكلية هاي
    وفيها تمريض؟؟
    رجاءاً جاوبوا بسرعه لأَنِّي بدّي الجواب ضروري انا حابه اتعلَّم تمريض اذا هاي فيها تمريض رح اتعلَّم بس شو الشروط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة