الأهلية ام الفحم ترد على الطعن بنتائج الامتحانات

تاريخ النشر: 05/05/15 | 10:27

أصدرت المدرسة الأهلية بام الفحم بياناَ حول الإدعاءات بالطعن في نتائج امتحانات القبول بالمدرسة، وصلت عنه نسخة لموقع بقجة، جاء فيه: بعثت المدرسة الأهلية في أم الفحم خلال الأيام الماضية بنتائج القبول لطلاب الصفوف العاشرة للسنة الدراسية القادمة، ومن الملاحظ أن الكثير ممن لم يُقبل أبناؤهم للدراسة في المدرسة عبروا عن استيائهم بطرق مختلفة، ونحن في المدرسة الأهلية نتقبل غضب هؤلاء الأهل، ولكننا نرفض جملة وتفصيلا ادعاءات لا محل لها من الصحة، كأن يدعي أحدهم أن معدل ابنه 95 ولم يقبل بينما معدل طالب 50 وتم قبوله، فهذا افتراء وتضليل ومحاولة من الأهل لتبرير عدم قبول ابنهم للدراسة في المدرسة.
نعمل في المدرسة الأهلية بصورة شفافة، ومنحنا الفرصة لكل من حضر إلى المدرسة من الأهل وأراد ان يشاهد علامات ابنه ودفاتر الامتحان أن يراها، والطلاب الذين قُبلوا رتبت علاماتهم حسب ترتيب المعدلات، التي شملت نتائج الامتحانات وشهادة صف التاسع، ولذا فإن معدل 95 في شهادة التاسع لا يضمن قبول الطالب إن لم يحصل على علامات جيدة في امتحان القبول.
ونحن نهيب بكل أهل لم يقبل ابنهم ويشكون في نزاهة المدرسة أن يشاهدوا دفاتر الامتحان وأن يتأكدوا من المهنية التي نعمل وفقها في المدرسة. ونرجو من الجميع أن يتقي الله، وأن لا يكثر من التقولات التي لا محل لها من الصحة.

باحترام،
مدير المدرسة
د. سمير محاميد

ahlya3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة