تكريم كوكبة جديدة من طلاب الكلية الاهلية

تاريخ النشر: 05/05/15 | 10:26

احتفلت الكلية الاهلية الخميس، بتخريج فوج جديد من طلابها وطالباتها، بحضور المدير العام للكلية الاستاذ عدنان سعيد، والمدير الاكاديمي للكلية، وعدد من الاساتذة ومشاركة مئات الطلاب والطالبات برفقة ذويهم، وذلك في قاعة الاحتفالات في مقر الكلية الاهلية في بيت بيرل.
ويأتي تخريج هذا الفوج الجديد ضمن تخريجات عديدة نفذتها الكلية للطلاب المنتسبين لها في ثلاثة فروع لها في بئر السبع والقدس وبيت بيرل، حيث انهى الطلاب مرحلة الدراسة الاكاديمية للقب الاول (B.A)، وشملت دراساتهم اقسام عدة من التعليم الاكاديمي في مجالات مختلفة.
وفي حديث مع المدير العام للكلية الاهلية السيد عدنان سعيد قال: “أن الكلية الاهلية بدأت عام 2007 بفرعها في بئر السبع، اليوم وبحمد لله وبعد ان حققت الكلية الاهلية اعلى نسبة نجاح واعلى عدد انتساب للطلاب العرب فقد قمنا بفتح فروع جديدة لخدمة طلابنا العرب في القدس وبيت بيرل.
وقد شمل الحفل فقرات فنية منها الدبكة والغناء وكلمات ترحيبية من رؤساء مجالس وشخصيات عامة، وكان عريفا الحفل الدكتور ومحاضر في الكلية السيد ابراهيم العمور (ابو اسامة) و السيدة المحاضرة في الكلية الاهلية مجدولين سويطي. كما كان بين الحضور السيد محمود عاصي رئيس بلدية كفر قرع، عبد الباسط سلامة رئيس بلدية قلنسوة، وابو ممدوح رئيس مجلس كفر برا، احمد العبرة (ابو بهاء)، بالاضافة الى مدراء الفروع: سعيد عدنان سعيد (فرع بيت بيرل)، تال بينوت (فرع بئر السبع)، سناء شتات (فرع القدس).
وقد اعلن السيد عدنان سعيد ان الفوج الثالث الذي تم الاحتفال بتخريجه امس من الكلية الاهلية ضم 231 من الطلاب والطالبات بعد انهائهم ثلاث سنوات ونصف من التعليم الاكاديمي والجهد والسهر والتعب المضني لنتشرف بالاحتفال بخروج كوكبة جديدة من ابنائنا من الاكاديميين الى حياة المجتمع والعمل والبناء.
وقد تخلل الاحتفال مراسم نقل راية الكلية الاهلية من طالبة من الخريجات الى طالب من الفوج الرابع، حيث اعلن الولاء والاستمرار في حمل الامانة حتى تسليمها لاحد طلاب الفوج الخامس في احتفال التخريج القادم.
وكانت لحظات مميزة خلال الاحتفال مؤثرة تبرز هوية الكلية الاهلية والترابط الاسري بين الطلاب وطاقم التدريس والموظفين في الكلية. كما التف الاهالي بقرب الاستاذ عدنان سعيد معبرين له عن غبطتهم بنجاح ابنائهم وشاكرين له حسن العناية ورعاية الطلاب والطالبات خلال فترة التعليم.
كما القى كلمة المربي عمر ابو عرار مدير مدرسة في قرية عرعرة النقب، حيث قال: “احيي وابارك لكم اخواني واخواتي الطلاب، انا كنت من خريجي الفوج الاول للكلية الاهلية في بئر السبع، والحمد لله تمكنت من الفوز بمناقصة المدرسة للادارة وها انا فخور بالكلية الاهلية اعمل مديرا في وزارة التربية والتعليم”.
وقد وجه المدير العام السيد عدنان سعيد كلمة شكر فيها جهاز التربية والتعليم على استيعابه 320 معلماً ومعلمة من الفوج الاول والثاني.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

1

13

تعليق واحد

  1. كل الاحترام للكليه الاهليه
    الف الف مبروك للخريجين.
    افضل كليه والاهم انهم صدقو معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة