دورة لتحفيظ القراَن الكريم في كفرقرع

تاريخ النشر: 04/05/15 | 18:36

برعاية كريمة من أهل الخير والعطاء وبمبادرة من مسجد نداء الحق ودار السلام للتعليم بالاسلام اعلن عن بدء دورة لتحفيظ القرآن الكريم التي تقام بمسجد نداء الحق كفرقرع.  والقى الشيخ غسان خيري عثامنة إمام مسجد نداء الحق كلمة أوضح من خلالهاالجهود التي بذلها هو والأساتذة الذين معه لبدء دورة من تعليم وتحفيظ القرآن الكريم لمجتمع الاولاد والشباب ، وفي ختام كلمته شكر الله سبحانه وتعالى على اتمام التنظيم للدورة واعلان انطلاقها، وكذلك شكر أهل الخير الداعمين لحلقات التحفيظ.  كما وأكد   الى ان باب التسجيل للدورة ما زال مستمرا، مشيرا الى انه خلال الاشهر القريبة سيتم اعداد دورة خاصة للبنات لتحفيظ القرآن الكريم.
والقى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع كلمة امام الحضور شكر فيها جهود القائمين على الحلقات ، وبين أثر تحفيظ الأولاد كتاب الله منذ الصغر.  كما وأكد رئيس المجلس على ضرورة دعم مثل هذه الأعمال والمبادرات التي تعمق محبة كتاب الله في قلوب الاولاد.
هذا وسيقوم حافظ القرآن مجد ضعيّف بتحفيظ الطلاب القرآن وإدارة الدورة، والتي ستشمل حفظ القرآن الكريم وتدريس آداب الدين الإسلامي، ويشمل آداب وحقوق البيت والعائلة والمجتمع.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed

‫6 تعليقات

  1. بارك الله بكم وزادكم علما ونفعكم بما علمكم وعلمكم ما ينفعكم
    جهود مباركه للقائمين على دالك بمسجد نداء الحق
    نحن مستعدون لتقديم الخدمه والمساعده لانجاح المشروع وننتظر دورة البنات انشاءالله
    وفقنا واياكم لخدمة ديننا والحفاظ عليه
    مباركين

  2. نرجو لنساء حفظ القران

  3. الحمد لله على وجود هذه الدوره والاجر كله ان شاء الله للعاملين عليها.
    اتمنى ان ترسلوا اولادكم جميعا .صدقوني الشيئ لن ياخذ من وقت اولاكم على حساب التعليم . بل وسيخفف من جلوسهم الطويل على الحواسيب والايباد والبلفون. ويكفيكم الاجر العظيم الذي سيفوزون به في الدنيا والاخره .
    وانا حالا سارسل ابني وسانتظر بدء دورة البنات لارسل ابنتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة