اضراب شامل واستنفار جماهيري في مصمص

تاريخ النشر: 14/01/13 | 11:52

قررت اللجنة الشعبية في قرية مصمص في ختام جلسة طارئة لها مساء اليوم الأثنين اعلان الاضراب العام في القرية صباح غد الثلاثاء، والاحتشاد جماهيريا في مدخل القرية للتصدي لتظاهرة عناصر اليمين المتطرف بقيادة المأفونين بن اري والداد وبن جبير، التي ستقام بترخيص من الشرطة.

كما ودعت اللجنة من خلال اجتماعها وقراراتها الجماهير العربية وقياداتها للتضامن مع اهالي مصمص ومشاركتهم تظاهرتهم الاحتجاجية، تأكيدا على رفض الزيارة الاستفزازية لاوباش اليمين العنصريين لما تشكله من تحريض ارعن على مصمص خاصة وعلى الوسط العربي عامة، ولكونها تندرج في اطار الاجراءات والاعمال والتصريحات الرامية لتهميش الجماهير العربية في الداخل واقصائها عن دورها الراسخ ومواقفها الثابتة في الحفاظ على هويتها الوطنية في ارض الاباء والاجداد , وفق ما صرح به طه اغبارية عضو اللجنة الشعبية الذي اعرب عن امتعاضه واستنكاره باسمه وباسم اهالي مصمص للسماح لعناصر اليمين في التظاهر في قرية مصمص, وقال :" ان هذه التظاهرة تندرج ضمن المشاريع العنصرية التي يقوم بها العناصر والحركات اليمينية لاكمال مشاريعهم التحريضية والعنصرية وملاحقة الجماهير العربية وقياداتها".

تعليق واحد

  1. يا جماعه انا راي. انو تشترو ٥ حمير وتكتبو عليهـن. ברוכים הבאים و حياتكم ايلا تذلوهـم وبحياتهـم ما بفكرو. يرجعو صدقوني بس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة