تغيرات محتملة في الفريق البافاري

تاريخ النشر: 02/05/15 | 13:36

ألمح جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إلى أنه سيجري تغييرات على تشكيلة الفريق في المباراة المقررة أمام باير ليفركوزن مساء السبت ضمن منافسات الدوري (بوندسليغا).

ويعاني غوارديولا من قائمة إصابات بالفريق، ونظراً لأن البايرن ضمن بالفعل التتويج بلقب البوندسليغا يبدو أنه بحاجة الآن إلى إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا الجمعة: “البوندسليغا حُسمت. لقد أحرزنا الدوري بالفعل. أنظارنا موجهة الآن صوب مباراة الأربعاء.. لو استطعنا المداورة بين اللاعبين ، سنفعل ذلك”.

وأشار غوارديولا إلى أنه من المحتمل إشراك لاعب خط الوسط الإسباني خافي مارتينيز من البداية بعد أن غاب لثمانية أشهر عن الفريق بسبب تمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تعرض له خلال مباراة كاس السوبر الألماني أمام بوروسيا دورتموند في منتصف آب/أغسطس الماضي.

وسيغيب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن مباراة الغد لكنه يمكن أن يشارك في مواجهة الأربعاء أمام برشلونة.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرض لكسر في عظام الأنف والوجنة إثر التحام قوي في المباراة التي خسرها بايرن أمام دورتموند بضربات الجزاء الترجيحية يوم الثلاثاء الماضي في الدور قبل النهائي من كأس ألمانيا.

وقال غوارديولا بشأن ليفاندوفسكي: “سنرى يوم الاثنين أو الثلاثاء كيف أصبحت حالته. في الأيام الأولى تسبب الإصابة الألم”.

وأوضح أن مسألة ارتداء ليفاندوفسكي قناع طبي على وجهه، تتوقف بشكل كلي على رأي الفريق الطبي للبايرن.

وأشاد غوارديولا بلاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايغر الذي شارك من مقعد البدلاء أمام دورتموند: “ولعب أفضل مباراة له منذ قدومي إلى بايرن”، وأضاف الإسباني: “لغة الجسد الخاصة به كانت جيدة أيضا. هذا مهم للغاية بالنسبة للمباراة في برشلونة”.

ويفتقد غوارديولا جهود النجم الهولندي آريين روبن حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بتمزق في ربلة الساق (عضلة السمانة) خلال مباراة دورتموند، ويرجح أن يشرك المهاجم المخضرم كلاوديو بيتزارو مكان ليفاندوفسكي أمام ليفركوزن.

ولا يزال بايرن ميونيخ يفتقد جهود فرانك ريبيري وديفيد ألابا وهولغر بادشتوبر وحارس المرمى الاحتياطي توم شتاركه.

وقال غوارديولا قبل الحصة التدريبية للفريق الجمعة: “لدينا في الوقت الحالي 15 لاعباً”.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة