افتتاح المجموعة الرابعة لمشروع التحديات والتنمية بالطيرة

تاريخ النشر: 28/04/15 | 11:38

تم افتتاح مشروع التحديات والتنمية للفتيات للسنة الرابعة على التوالي في الطيرة وذلك باستمرار الشراكات البناءة لأبناء الشبيبة في بلدية الطيرة وبرعاية من رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والتعاون مع العاملة الاجتماعية زهرية خيط ومنسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول بسمة دعاس ومرشد التحديات حمزة منصور، مدير شركة تجوال للمغامرات.
تمت بداية الاسبوع الحالي افتتاح مشروع التحديات والتنمية للمجموعة الرابعة للفتيات في الطيرة، حيث تضم المجموعة فتيات من المدارس الثانوية المختلفة في البلدة ومنها المدرسة عتيد الثانوية، المدرسة التكنولوجية ومدرسة طوماشين. قامت الفتيات في اللقاء الاول ببناء دستور يحتوي على قوانين لكي تتمكن الفتيات من التواصل فيما بينهن بالإضافة للقوانين التي تم وضعها من قبل المرشد التي تهدف لإنجاح المشروع واكتساب الافضل من خلاله.
ومنذ اللقاء الثاني اشتركت الفتيات في فعاليات حركة التي هدفها توطيد العلاقات فيما بينهن وتم سرد قصص من الحياة الاجتماعية والإنسانية لإبراز الهدف من تكوين المجموعة، حيث عرض لهم المرشد حمزة اهمية توخي الحذر والسلامة من اجل تطبيق الفعاليات القادمة والاستمتاع بها.
بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة :” رأينا ان من خلال هذا المشروع الذي تم تمريره لمجموعات عديدة من الشباب والفتيات ان هنالك تأثير ايجابي بارز في شخصية كل من المشتركين لذلك راينا انه من واجبنا الاستمرار بهذا المشروع لتخريج شباب وفتيات قياديين في المجتمع وصامدين امام التحديات دون اللجوء للمخدرات او الكحول”.

01

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة