برامج لمكافحة التدخين والادمان في البطوف

تاريخ النشر: 28/04/15 | 9:38

برعاية من مجلس اقليمي البطوف ودعم من رئيس مجلس اقليمي البطوف الدكتور ياسر عمر وبمبادرة منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس اقليمي البطوف، ناصر ابو حمد يتم تمرير سلسلة فعاليات ومحاضرات لطلاب صفوف الاعدادية والثانوية وذلك من اجل رفع الوعي لعدم تعاطي المخدرات والكحول التي قد تسبب لتفكك عائلة ومجتمع باسره.
فمن ضمن الفعاليات التي تمرر لطلاب صفوف السابع في مدرسة البطوف الاعدادية هي محاضرات حول مخاطر تدخين النرجيلة والسجائر وان الصورة التي كونها مجتمعنا بما يتعلق بهذه الافة هي مغلوطة وعلينا مكافحتها بالمعلومات الصحيحة، واما برامج القادة للشباب والشابات في قرى البطوف تخللت العديد من المحاضرات في المركز الجماهيري التي تدور حول مخاطر المخدرات والكحول على متعاطيها وتمرير اليات التي قد تسنح لهم الفرصة بالتغلب على رغبتهم بالتجربة الاولى لهذه المواد المدمرة.
ناصر ابو حمد، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس اقليمي البطوف: “ان تمرير سلسة من الفعاليات والمحاضرات لابناء شباب المستقبل سنتمكن من رفع الوعي والتطلع لمستقبل افضل لكافة سكان قرى البطوف. واشكر المحاضر ادهم ابو ريا مندوب جمعية الهلال على تمريره للمحاضرات”.

01

02

03

04

05

06

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة