وفد من كلية القاسمي بزيارة لبلدية الطيرة

تاريخ النشر: 27/04/15 | 19:45

قام وفد من كلية القاسمي للهندسة والعلوم ممثل من د.دالية فضيلي رئيسة الكلية ود.محمد عيساوي مؤسسات القاسمي وطاقم اداري يوم الاحد 15/4/26 بزيارة لبلدية الطيرة وللمدارس الثانوية بهدف تعاون مشترك لبناء نموذج يشجع الطلاب على الالتحاق بمسارات التعليم العالي.
قام باستقبال الوفد كل من أ.مأمون عبدالحي رئيس البلدية و د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية ومحاضر في كلية القاسمي للهندسة والعلوم و أ.خالد مطر مدير قسم المعارف. اعرب السيد مأمون عن سعادته بمثل هذة الخطوة التي تهدف لمتابعة جميع الامور المتعلقة بالطلاب واتاحة الفرصة لالتحاقهم بالكلية واكد انهم جدا متحمسين لهذا التعاون وثمن حرص كلية القاسمي للهندسة والعلوم على ايجاد سبل للتعاون المشترك بينها وبين المؤسسات المجتمعية بالوسط العربي. ووعد أ. مأمون باعداد خطه من شأنها تسهيل انخراط الطلاب من مدينة الطيرة في مجال التعليم العالي عامة وبكلية القاسمي للهندسة والعلوم خاصة.
كما هو معروف ان ادارة كلية القاسمي للهندسة والعلوم تحرص على اهمية تعاون البلديات مع الكلية الذي من شأنه ان يثمر في مصلحة الطلاب وتقديم العون لهم للحصول على فرصة للتعلم بدلا من الانخراط بسوق العمل دون شهادة تعليمية.

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة