الأحمر والأسود يبزغان في عالم الموضة الموسم الحالي

تاريخ النشر: 10/01/13 | 1:43

برزت موضة قطع الملابس التي تجمع بين اللونين الأسود والأحمر هذا الموسم بشكل كبير، وهو ما بدا واضحاً من خلال التشكيلات التي تم عرضها مؤخراً على منصات العروض العالمية، ومن خلال إطلالات النجمات المختلفة.

وأبرز الأماكن التي إحتفت بموضة الأحمر والأسود كانت باريس، حيث بدأت تظهر فيها بعض المولعات بالموضة وقطع التشكيلات التي تم طرحها هناك لربيع وصيف 2013.وقد ظهرت مؤخراً النجمة كيرا نايتلي بتنورة أنيقة تضم اللونين الأسود والأحمر. وإهتم مايكل كورس بإبراز تلك الصيحة في القطع التي قدمها لتشكيلة خريف وشتاء 2012 لكل من الرجل والمرأة. وهي نفس الصيحة التي إقترنت ببناطيل الجينز الجلد واهتمت بإبرازها هذا الموسم كثير من عاشقات الموضة العصرية في نيويورك.

كما قدمت دار برادا الشهيرة نفس الصيحة في تشكيلتها الخاصة بخريف وشتاء 2012، وإلتقطت صوراً فوتوغرافية لرئيسة تحرير مجلة فوغ الأميركية، آنا وينتور، وهي تعرض تشكيلة برادا لربيع وصيف 2013. في حين إقترن الترتان الأحمر بالجواكت المصنوعة من الجلد في باريس من خلال التشكيلات الخاصة بربيع وصيف 2013.

وتألقت بنفس الموضة مطربة البوب الشهيرة ريهانا بإرتدائها قميصاً أسود وأحمر من إبداع ألكسندر وانغ في إحدى حفلاتها. وقدمت مارني اللونين في التشكيلة التي طرحتها لخريف وشتاء 2012 وضمت معاطف مصنوعة من الجلد، أحذية وحقائب أطباء.

وإهتمت كذلك دار كارفين في تشكيلتها لخريف وشتاء 2012 بتقديم تنانير حمراء مقترنة بسترات فوقية سوداء للحصول على تأثيرات متناقضة. وأضافت دار جيفنشي جرعة من الجلد باللونين الأحمر والأسود لتشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2012.

وأبرزت فيكتوريا بيكهام في تشكيلتها لخريف وشتاء 2012 فساتين ضيقة وياقات باللون الأسود والأحمر. وأضاف المصمم الاسكتلندي جوناثان سوندرز أحزمة سوداء إلى الفساتين الحمراء ضمن تشكيلته لخريف وشتاء 2012.

وقد عُرِضت مؤخراً في باريس ضمن تشكيلات ربيع وصيف 2013 مجموعة معاطف حمراء مزودة بأكسسوارات وإضافات سوداء اللون. وقدمت دار برونزا سكولر تشكيلة معاطف حمراء وفوقها أغطية سوداء اللون. كما أبرز تلك الموضة مصممون آخرون من أمثال دونا كاران إضافة الى مصممين بدار موسكينو الايطالية.

‫2 تعليقات

  1. انا دايما مع الموضه يسلمو على الارشاد ☺

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة