إلقاء النفايات بساحة بلدية أم الفحم

تاريخ النشر: 27/04/15 | 16:02

علم مراسلنا ان مواطنون غاضبون على وضع النظافة في ام الفحم قاموا بالقاء نفايات في موقف سيارات بلدية ام الفحم، وعلى ما يبدو ان مواطنين يشكون من تراكم النفايات امام منازلهم ومحلاتهم التجارية دون ان تقوم البلدية بجمعها هم من قاموا بهذه الخطوة احتجاجا على اهمال البلدية لهم.
وتفاجئ موظفو بلدية ام الفحم الذي يوقفون سيارتهم في ساحة قسم الرفاه الاجتماعي من أكوام النفايات التي توسطت ساحة الموقف لكون اكوام النفايات كانت كبيرة.
وأشار بعض المواطنون الى ان استياءا كبيرا يبديه المواطن في ام الفحم من حالة النظافة السيئة وتراكم النفايات ويشكون اهمال وتقصير البلدية – على حد تعبيرهم.
الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم اعرب عن استنكاره لهذا التصرف بوضع النفايات في ساحة البلدية مشيرا الى ان هذا التصرف غير اخلاقي ابدا، مشيرا الى ان بلدية ام الفحم بكامل طواقمها تعمل جاهدة في سبيل تحسين وتطوير الخدمات لجميع المواطنين في مختلف مجالات ونواحي الحياة وعلى رأسها خدمات تحسين وتطوير البيئة في جميع احياء مدينة ام الفحم دون تقصير، مشيرا الى انه يتوجب على أي مواطن ان يتوجه الى البلدية لاي ملاحظات او أي تقصير او أي طلب اخر، وقال معقبا لمراسلنا: نضع قضية البيئة والحفاظ عليها في سلم اولوياتنا وما يعاني من مشكلة عليه التوجه للبلدية والتي بدورها ستعالج الامر بمهنية وموضوعية عالية.

01

02

03

04

05

‫2 تعليقات

  1. معهم حق انا اذهب للتسوق في ام الفحم وارى النفايات في كل مكان فهذا لا يليق بمستوى مدينه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة