إختيار طلبة الأمريكية المشاركين ببرنامج “انا جوال”

تاريخ النشر: 26/04/15 | 16:05

أجرت الجامعة العربية الأمريكية بالتعاون مع شركة جوال، مقابلات مع عشرات الطلبة المتقدمين والراغبين بالمشاركة في البرنامج التدريبي “أنا جوال”، تحت شعار، “خليك جاهز للتحدي”، وتم اختيار عشرين طالبا وطالبة.
ويهدف البرنامج، إلى إثراء خبرات الطلبة وتجاربهم، من خلال خوضهم لتجارب عدة مع مختصين من شركة جوال، وإتاحة الفرصة لهم لوضع خطط ترويجية وتنفيذها داخل الجامعة وفي مجتمعهم المحلي.
ويتوزع البرنامج على مراحل عدة، تبدأ بمرحلة التدريب بشكل مكثف لمدة خمسة أيام في مقر الإدارة العامة في شركة جوال، ومن ثم مرحلة التطبيق، والتي تشمل تجهيز الخطط الترويجية وعرضها على مسؤول البرنامج، ومن ثم تطبيقها بشكل عملي في حرم الجامعة، وبعدها مرحلة التقييم، وتتم بعد مرور نصف مدة المشروع، وتختم المراحل بتقييم الفرق بناء على الأداء خلال مراحل البرنامج، ويتم تقديم جوائز نقدية قيمة للفرق الفائزة في حفل ختامي في نهاية البرنامج.
من جانبه، أكد رئيس وحدة شؤون الخريجين في الجامعة بلال الأشقر، على سعي الجامعة لإشراك طلبتها ودمجهم في سوق العمل خلال مرحلة ما قبل التخرج، للإرتقاء بقدرتهم التنافسية في سوق العمل، في ظل التنافس على العمل وازدياد نسبة البطالة في صفوف الخريجين، مثمنا دور شركة جوال على ما تبذله من جهد في سبيل إثراء تجربة الشباب وتعزيز الفرص لديهم.
بدورها، شكرت منسقة البرنامج في شركة جوال رنا حجايجة، الجامعة على تعاونها وتطلعها الدائم لتطوير العلاقة بما فيه مصلحة لطلبتها، مؤكدة، على أهمية مشاركة الطلبة بمثل هذه البرامج والمشاريع لتعزيز خبراتهم وإثراء تجاربهم.

unnamed (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة