مشروع “الدال على الخير كفاعله” في إبطن

تاريخ النشر: 27/04/15 | 21:55

ضمن مشروع الليالي الدعوية، نظمت لجنة نشر الدعوة القطرية ليلة دعوية في قرية ابطن يوم السبت  تحت شعار “الدال على الخير كفاعلة” تمشياً مع الحملة السنوية الدعوية “أنت الخير” حيث شارك مجموعة من الدعاة والمرشدين، وكان في استقبالهم الإدارة المحلية في ابطن عند صلاة العصر، حيث تم افتتاحية الليلة بكلمة للشيخ محمود اغبارية على اهمية هذه الليالي الدعوية والزيارات الدعوية في البلد، ومن هناك تم توزيع الأخوة إلى فرق ومجموعات دعوية. بعد العصر شارك فيها ثلة من المشايخ.
وقام الدعاة ومرشدو الدعوة الفردية بعد العصر بأثني عشر زيارة وقد لاقت استحسان الأهل هناك حيث رحبوا بالدعاة والمرشدين وتمنوا أن تتابع هذه الزيارات. وبعد صلاة المغرب تم تنظيم درس في المسجد للشيخ حسين محمدي تناول في كلمته اهمية التواصل بين افراد المجتمع من خلال الزيارات الدعوية والحث على التواصل مع المسجد وصلاة الجماعة. رغم الجراح التي في الامة لكن الخير موجود في هذه
الامة وان الله خلق الامم وان افضل الامم هي امة سيدنا محمد فإن امة سيدنا تكون هي الشهادة على الامم.
هذا وشهدت قرية ابطن حركة دعوية ونشاطا قويا مما أثار انتباه الناس وتعتبر هذه الليلة هي الأولى من نوعها في البلد، وبالمناسبة تشكر لجنة نشر الدعوة القطرية الأخوة في ابطن على حسن استقبالهم وضيافتهم.
الجدير ذكره ان لجنة نشر الدعوة القطرية تنشط بمشروع الليالي الدعوية منذ سنوات حيث تختار كل عام مجموعة من القرى والبلاد.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة