إصابة خطيرة بحادث طرق مروع عند مدخل زيمر

تاريخ النشر: 26/04/15 | 12:02

وقع قبل قليل حادث طرق مروع في مدخل قرية زيمر الجنوبي بين مركبتين خصوصيتيين، مما أسفر عن إصابة شابة بجراح خطيرة، وتم نقلها على أثرها الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء.
كما ووصلت قوات الشرطة الى مكان الحادث وشرعت التحقيق في حيثياته بموازاة لتنظيم حركة السير والمرور.

بيان الشرطة:
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: قبل فترة قصيرة من ظهيرة اليوم الاحد، على شارع رقم 5714، مدخل بلدة زيمر بالمثلث الجنوبي، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق بالغ، على ما يبدو اصطدام وجها بوجه، ما بين مركبتين عابرتين ومما اسفر عن محاصرة سيدة، على ما يبدو عربية من سكان المنطقة هناك، داخل احدى المركبتين الضالعتين وبحيث تم تخليصها على يد قوات الانقاذ بحالة التي توصف وعلى ما يبدو بالبالغة وبالتالي عكفت طواقم الاسعافات على احالتها للعلاج بالمستشفى في حين تواصل الشرطة باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

01

 

03

04

 

 

07

08

 

02

 

 

05

 

‫6 تعليقات

  1. رجاء اخفاء او طمس الصور التي تحتوي على دماء فهذه صور مؤلمة خاصة لزوج المصابه ولاطفالها واقربائها. نسال الله لكم التوفيق والسداد.

  2. يا الله شو هذا يا رب ألطف فينا وارحمنا … يا رب اشفيها بعدين ليش حاطين صور الدم اللي على الشارع رجائي امحوهن احذفوهن بأسرع وقت

  3. السلام عليكم.. مر وقت طويل من يوم وقوع الحادث.. كان حادثا صعبا مكثت بأعقابه 5 اشهر كاملة في المستشفيات.. حياتي وحياة عائلتي تغيرت بعده.. صور الدماء هذه مؤلمة حقا.. انها دماء الجنين الذي فقدته.. كانت تدعى رهف، طفلتي الأولى.. لولا الحادث لكانت هي بين ذراعي الآن.. أشكر كل دعا لي بالشفاء.. بعد أن رأيت الموت، انا الآن بصحة جيدة.. واعلموا اني لن اسامح ذلك المتهور.. أبدا…

  4. الحمدلله انك بصحه جيده والله بعوضك بالجنين اللي فقدتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة