إجتماع رابطة الأكاديميين في كفرقرع

تاريخ النشر: 26/04/15 | 23:32

نظمت رابطة الطلاب الاكاديميين كفرقرع اجتماعا لها في قاعة الاجتماعات بمجلس محلي كفرقرع، وذلك بهدف تعريف الاعضاء الجدد على الرابطة ولطرح الاعمال والخطط والمشاريع التي قامت بها الرابطة والاعمال المستقبلية لها بهدف اشراك مجتمع الطلاب الاكاديميين في العمل الجماهيري والشعبي في بلدة كفرقرع والذي يصب في خدمة اهالي كفرقرع في مختلف المجالات والميادين.
وشارك بهذا الاجتماع عشرات من الطلاب والطالبات الاكاديميين في كفرقرع وبمشاركة العامل الاجتماعي محمد خلف وخالد مدلج واميرة عزب.
بدايةً قام جمهور الطلاب بالتعريف عن انفسهم وعن توقعاتهم واقتراحاتهم تجاه البلد، بدوره استهل رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة كلمته بتقديم التحية لجميع الحضور شاكرا اعضاء رابطة الاكاديميين كفرقرع على جهودهم المباركة والتي لها المردود الايجابي للعمل الجماهيري والشعبي في كفرقرع، وقال رئيس المجلس في كلمته:”احييكم على هذا الحضور الكريم من الطلاب والطالبات الاكاديميين، باسمي وباسم المجلس المحلي ابارك لكم هذه الخطوة الطيبة، انا كأكاديمي سابقاً افتخر بكل اخ واخت في هذه الرابطة التي تعطينا ان نتوخى الكثير من الخير لهذه البلد الطيبة فهذه المجموعة هي الامل الكبير لبلدنا فمرحلة الاكاديميين هي من اهم المراحل في حياتنا”.
كما وأكد رئيس المجلس على أن الطلاب الاكاديميين هم الشمعة التي تنير درب كفر قرع، وقال: “فانتم كطلاب اكاديميين لديكم كل الحماس والقدرة المطلوبة للتغيير الايجابي للقرية، ان هذه المجموعة لديها رؤية وسيرورة وتوجه فيجب ان تلتزم وتبقى على استمرار وتكمل طريقها كي يخرج منها ثورة فكرية تحقق احلام كفر قرع وتقودها الى اعلى المستويات”.
واختتم رئيس المجلس كلمته بالدعاء للطلاب بالتوفيق وبنصيحة ان يبقوا قريبين من بعض وان يلتقوا كثيرا كي لا تطفئ شمعة الحماس، وشكرهم على هذا الانجاز العظيم وقال ان وجودهم بهذا الاطار انجاز كبير بحد ذاته.
هذا وبعد الاستماع الى اَراء واقتراحات الحضور تم بحث الكثير من الاقتراحات والمشاريع وتم الاتفاق على اهمية استمرار عقد الاجتماعات واللقاءات والى المبادرة لمجموعة من المشاريع والفعاليات الشعبية والجماهيرية والتي تهدف الى تفعل العمل الميداني في كفرقرع في مختلف المجالات والميادين الامر الذي يخدم كفرقرع وأهلها.

0004

0005

0007

0008

0011

0012

0013

0014

0017

0019

0020

0021

0023

0024

0025

0026

0028

0029

0030

0031

0032

0034

‫6 تعليقات

  1. طيب شو كالوا الأعضاء أو الممثلين عن الرابطة في الاجتماع؟
    هاظ اللي كالو رئيس المجلس، وبالتفصيل.
    اجتماعهم هو الموضوع وهو في عنوان الخبر.
    طيب ليش فش عنهم إشي بالخبر؟

    يا ريت بقجة تنشر منشان نوخذ جواب ع السؤال.

  2. نشكركم على جهودكم أرجوكم ان تلتفتوا الى المدارس في القرية ونظافتها وخاصة مدرسة ابن سينا فوضع النظافة فيها مزري وخاصة المراحيض فهذا كله أمراض تصيب طلابنا وأرجو الانتباه الى الدوارات في البلدي هل هذا منظر مليءه بالحشائش وغير مرتبه على الأقل ازرعوا ورود مزهرة وجميله أرجو النشر ولكم جزيل الشكر

  3. معك حق وضع مدخل البلد مزري للغاية كان يجب على السيد حسن عثامنة ان يبداء بالشغل في مدخل البلد

  4. نرجو من الرئيس حسن الرد لسرعه بالنسبة لمدخل البلد وماذا يريد ان يفعل به لانه وبحق يجب ان يخصص له الميزانيات له أرجو النشر والرد من الرئيس على موقع بقجة الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة