شبهات بتنفيذ عملية دهس ووقوع اصابات بالقدس

تاريخ النشر: 25/04/15 | 23:41

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: قبل فترة قصيرة من مساء اليوم السبت، بالقدس، حي الطور، محور الطرقات هكوهنيم، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم وعلى ما يبدو تنفيذ عملية دهس تخللها اصابة 3 من افراد الشرطة بجراح.
هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت لهناك باعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والجوانب والملابسات التي لم تتضح كامل معالمها بعد.
لاحقا تبين بأن الحديث يدور حول اصابة شرطية من احدى الوحدات الخاصة بالعشرينات من عمرها بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالمتوسطة بينما اصيب شرطيان اخران من ذات الوحدة، بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة تمت احالتهم على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بمستشفى شعري تسيدق واعمال البحث وراء المركبة الضالعة وسائقها المشتبه ما زالت جارية مقابل مواصلة التحقيق بكافة الجوانب والتفاصيل والملابسات ذات العلاقة.
واستمرارا للتحقيقات تبين بأن مركبة من طراز “سكودا” تقدمت من اتجاه مقبرة جيل الزيتون بحي الطور لاتجاه مستشفى المقاصد وعلى مفترق شارع سلمان الفارسي اعتلى سائقها رصيف الشارع داهسا بطريقة ثلاثة من افراد الشرطة الذين اصيبوا بجراح متفاوتة، شرطية متوسطا واخران طفيفا احيلوا على اثرها للعلاج بالمستشفى بينما المركبة المشتبهة واصلت بسيرها بشارع سلمان الفارسي مع اطلاق القوات للعيارات النارية اتجاهها.
هذا وتم لاحقا العثور هناك على المركبة المشبوهة الضالعة متروكة الا انها فارغة واعمال البحث الواسعة وراء سائقها، ما زالت جارية.
استمرارا لاعمال البحث والتحقيق العملية والمهنية واسعة النطاق التي شرعت بها شرطة القدس بحثا وراء المشتبه بتنفيذ عملية الدهس، تم وبعد نشاطات استخباراتية واخرى واسعة النطاق اعتقال المشتبه وهو شاب مقدسي بالثلاثينات من عمره من سكان احد احياء شمالي القدس وبحيث تمت احالته للتحقيقات التي ما زالت جارية بوحدة التحقيقات المركزية “اليمار” بلواء القدس – قسم المهام الخاصة.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة