الجماهير العربية بوادي عارة تتظاهر ضد الهدم

تاريخ النشر: 25/04/15 | 23:57

شارك العشرات من أهالي بلدان وادي عارة عصر السبت في المظاهرات التي دعت اليها اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية تنديدا بهدم البيوت في البلدات العربية وشبح هدم البيوت الذي يهدد الاف البيوت العربية, وضد أوامر الهدم الصادرة بحق عدد من البيوت في المنطقة. , وذلك عند المفارق الرئيسية بوادي عارة من مفرق مشيرفة أم الفحم وحتى مفرق كفرقرع .
وقالت اللجنة الشعبية في ام الفحم في بيان لها حول الموضوع أنه على خلفية خطر هدم البيوت في منطقة وادي عارة وتحديدًا الأوامر الصادرة بحق بيوت آل عبدالغني في حي عين الدالية في ام الفحم ، فقد تنادت اللجنة الشعبية المحلية وتناقشت في الأمر وتداولت هذا الموضوع عدداً من المرات، ورأت ان الرد الطبيعي هو تصعيد المعركة الجماهيرية، بالإضافة الى المعركة القانونية والمحافل الرسمية، ضد سياسة الدولة فيما يتعلق بالبناء في الوسط العربي، خاصة انه جرت في هذه الفترة عدة عمليات هدم آخرها كان في قرية كفركنا وكذلك في حي دهمش في اللد, حيث رفع المتظاهرون على مفارق البلدات العربية خلال وقفتهم الاحتجاجية اللافتات والشعارات والمنددة بأوامر الهدم الصادرة والمطالبة بترخيص هذه البيوت ومنح البجماهير العربية العيش بكرامة وهناء.
السيد احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن وادي عارة قدم تحيته وشكره للجماهير العربية في بلدات وادي عارة على مشاركتهم الحيوية مؤكدا ان نضال الجماهير العربية هو نضال شرفي وحق لهم في معركة البقاء على ارضهم ارض الاباء والاجداد مطالبا جميع المنظمات الانسانية والحقوقية في اسرائيل وخارجها ان تقف الى جانب المواطنين العرب المحرومين من العيش على ارضهم والعيش بكرامة وبدون خوف في بيوتهم وان مستقبلهم وبيوتهم دائما مهددة بخطر وشبح الهدم . وان مظاهرات اليوم هي بداية لانجاح الاضراب العام والشامل في الوسط العربي يوم الثلاثاء المقبل .
ftt (1)

ftt (3)

ftt (4)

ftt (5)

ftt (6)

ftt (7)

ftt (8)

ftt (9)

ftt (12)

ftt (13)

ftt (14)

ftt (15)

ftt (16)

ftt (17)

ftt (19)

ftt (20)

ftt (22)

ftt (26)

ftt (27)

ftt (28)

ftt (30)

ftt (31)

ftt (32)

ftt (33)

ftt (34)

ftt (35)

dd (1)

dd (2)

dd (3)

dd (4)

dd (5)

dd (6)

dd (7)

dd (8)

dd (9)

dd (10)

ftt (1)

ftt (2)

ftt (3)

ftt (4)

ftt (5)

ftt (6)

ftt (7)

ftt (8)

ftt (9)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة