الكلية الاهلية تستعد لتكريم الفوج الثالث

تاريخ النشر: 25/04/15 | 10:54

أشارت استطلاعات اكاديمية ان الكلية الاهلية ساعدت في زيادة عدد الاكاديميين العرب في البلاد، وفي ظل الاستعدادات الجارية هذه الايام في الكلية لتكريم 231 طالبا وطالبة من كافة انحاء المجتمع العربي قال السيد عدنان سعيد مدير عام الكلية الاهلية موضحا تزايد عدد الطلاب في كل فوج منذ تاسيس الكلية: “الفوج الاول من طلاب النقب 108، الفوج الثاني 242 من النقب والمثلث الجنوبي، الفوج الثالث 231 من عكا وحتى بير هداج في النقب.”

وتجري في هذه الايام الاستعدادات في الكلية الاهلية لتنظيم الاحتفال السنوي بتكريم الفوج (الثالث) لطلاب الكلية الاهلية في كافة الفروع في البلاد.
وسينظم الاحتفال القطري في فرع الكلية الاهلية بيت بيرل بمنطقة المثلث، ومن المتوقع ان يتسلم 231 طالبا وطالبة من الوسط العربي شهادات تكريم، بعد ان انهوا فترة الدراسة الاكاديمية التي استمرت لمدة ثلاثة سنوات في مراكز التعليم التابعه للكلية الاهلية. ويعتبر هذا العدد من الطلاب اكبر عدد للطلاب الاكاديميين من الوسط العربي في البلاد الذين يجتمعون على منصة واحدة لانهاء دراستهم الاكاديمية منذ سنة 48.
وسيقام الاحتفال المركزي القطري لجميع الطلاب في مقر الكلية الاهلية في بيت بيرل بمنطقة المثلث، وذلك بحضور مميز من الشخصيات البارزة في مجال التعليم الاكاديمي في الوسط العربي وشخصيات اعلاميه وممثلون عن المجالس والبلديات من كافة مناطق المجتمع العربي.

01

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة