إختتام مشروع "نوري إكتمل" في كفرقرع

تاريخ النشر: 27/03/11 | 10:22

إحتفلت لجنة حراء النسائية في كفرقرع عصريوم الجمعة باختتام مشروع ” نوري اكتملَ ” بإشراف معلمات حراء وطالباتها, حيث تولت عرافة الحفل الطالبة ولاء سعيد التي تميزت بمداخلاتها الرائعة.

وقد افتتح الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم للطالبة ولاء عاشور, ثم قصيدة ( فليقولوا عن حجابي ) للطالبة زهور عثامنة , وألقت مسئولة الدعوة في كفرقرع الحاجة منتهى مصري كلمتها مرحبة بالجمع الطيب و مثنية على مثل هذا اليوم موضحة ضرورة الاهتمام في موضوع الحجاب لبناتنا منذ جيل صغير. وأمتعتنا الطالبة مرام مصري بأداء مديح نبوي حركت فيه الأرواح شوقا للحبيب المصطفى. أما الكلمة المركزية فهي للأخت منى عويسات حيث أتحفت الحاضرات بالكلم الطيب من خلال عرض على الحاسوب عن الحجاب, ووجهت الرسالة إلى الأمهات كما إلى طالبات حراء بوجوب الانتباه إلى الحجاب المتبرج الذي لا يفي بشروط الحجاب الصحيح , وكانت هنالك مشاركة متميزة من طالبات حراء .

وقامت فرقة (طيور الجنة) بعرض أنشودة ” أنا درة مصونة ” , تحت إشراف المعلمة عبير غالب واختتمت الحفلة بتكريم معلمات حراء, وتكريم طالبات حراء اللاتي تميزن بالالتزام في جميع الحلقات. وتم عرض نتاج الفعاليات الخاصة في مشروع نوري اكتمل.

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد،
    بارك الله في جميع معلمات حراء المحترمات وجزاكن كل خير وجعل ذلك في ميزان حسناتكن،
    انه لشرف عظيم أن نتعرف على مثل هؤلاء المعلمات الحنونات الطيبات الطاهرات الصادقات المحبوبات ،وأنا لن أنساهن أبدا ما دمت حيّا حتى آخر رمق .
    اتمنى للجنة حراء النسائية التوفيق والنجاح والرقي والسعادة قدما والى الامام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة