إفتتاح مقر حزب "ميرتس" في جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 06/01/13 | 3:08

أُفتتح في قرية جسر الزرقاء بعد عصر أمس السبت المقر الإنتخابي لحزب "ميرتس" بحضور المرشح العربي للحزب عيساوي فريج, عز الدين عماش رئيس المجلس المحلي في جسر الزرقاء ولفيف من منتسبي الحزب وأهالي المنطقة.

وتخلل الإفتتاح كلمات خطابية حيث تكلم رئيس مجلس جسر الزرقاء عماش فأشاد بقوة وتأثير المرشح عيساوي كرجل أعمال ناجح وكيف ان الوسط العربي سيترجم هذه القوة يوم الانتخابات لصالحه.

وتكلمت ميخال روزان المرشحة الرابعة في الحزب فأثنت على عمل المرشح عيساوي لصالح الوسط العربي وقالت:" أنا وعيساوي شركاء في العمل الحزبي, نتكلم كثيراً عن تأثيره داخل الحزب والدعم الكلي الذي يتلقاه من الحزب كممثل للأقلية العربية, لما فيه مصلحة الوسط العربي.

وأختتم المرشح عيساوي فقال: " بيتي قضيتي ونواقصه كثيرة ومن اجل الحصول على اجوبة وسد هذه النواقص يجب ان نكون جزء من الاحزاب اليسارية المؤثرة, وميرتس هو حزبي".

‫3 تعليقات

  1. هل عرفت الطريق المؤدية الى قرية جسر الزرقاء من قبل ؟
    أم أن اقتراب الانتخابات هي التي أرشدتك الطريق ؟

  2. والله انا شايف جماهير غفيرة تحضر المهرجان الانتخابي في جسر الزرقاء, أريد أن أسأل عز الدين عماش ” شو مالك كل مرة بتتنقل من حزب لحزب مرة ميرتس ومرة جبهة وبعدين ميرتس وكمان سؤال للمرشح عيساوي فريج عنجد حسيت ولو شوي بوضع العالم اللي عايشة بحسر الزرقاء المنكوبة شفت شو الحياة اللي هناك ؟!!!! اللي اعينك يا جسر الزرقاء انت وأهلك على كل حال بدي أجاوب المعلق السابق انو عيساوي ما بعرف وين جسر الزرقاء صدقني اللي جابو هي الانتخابات وكمان الجي بي اس GPS انا بكتب هيك لاني شخص يعمل في القرية من 23 سنة وعايش الوضع جسر الزرقاء نسيها التاريخ ونسيتها المؤسسة الاسرائيلية ولكم الله يا عرب.

  3. عزالدين ما يهمه غير المصاري الي رايح ياخذها من ميرتس لا يهمه البلد ولا وضع البلد ، بلد ناسيها الزمن ,,,,,,,,,,,,,,, يلا طلوا على البلد كل 5 سنين لكن الي يفهم ما يعطي صوته لاي حدى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة