فرونتزيك يتولى مسؤولية تدريب هانوفر

تاريخ النشر: 21/04/15 | 13:17

أعلن نادي هانوفر الألماني عن تعاقده مع اللاعب الدولي الألماني السابق مايكل فرونتزيك لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الذي أصبح يحتل أحد مراكز الهبوط في جدول ترتيب أندية البوندسليغا، خلفاً للمدرب السابق تايفون كوركوت الذي أقيل من منصبه في الساعات الأخيرة.

وتعاقد هانوفر مع فرونتزيك حتى نهاية الموسم الجاري مع إمكانية تمديد العقد لعام آخر في حال تمكنه من انتشال الفريق من دوامة الهبوط.

وقال مارتن كيند رئيس نادي هانوفر: “لدينا ثقة كبيرة بأن الفريق سيتفادى الهبوط في ظل وجود المدرب الجديد مايكل فرونتزيك .. الهدف في المباريات المقبلة هو السعي للإبقاء على هانوفر 96 بين فرق بوندسليغا”.

وطبقا لما كشف عنه النادي الألماني، فإن فرونتزيك البالغ من العمر 51 عاماً الذي عمل مدرباً مساعداً للمدير الفني الأسبق لهانوفر إيوالاد لينين في الفترة ما بين عامي 2004 و2005 سيقود أول تدريب للفريق اليوم الثلاثاء.

وكان المدرب بيتر نويرورير أقرب المرشحين لتولي منصب المدير الفني لهانوفر، إلا أن المفاوضات بين الطرفين لم تكتمل.

وأقال هانوفر مدربه السابق كوركوت أمس الاثنين بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق يوم السبت الماضي والتي أدخلته منطقة الخطر.

وتولى كوركوت منصب المدير الفني لهانوفر في 31 كانون أول/ديسمبر 2013 خلفاً للمدرب الأسبق ميركو سلومكا، ليصل بالفريق إلى المركز الـ 11 في موسمه الأول.

ووصل هانوفر إلى المركز الثامن في جدول ترتيب أندية البوندسليغا عقب انتهاء منافسات الدور الأول هذا الموسم، إلا أن الفريق أخفق في النصف الثاني في تحقيق أي فوز خلال 13 مباراة من بينها المباراة الأخيرة يوم السبت الماضي التي تجرع فيها هزيمة ثقيلة من منافسه باير ليفركوزين برباعية نظيفة.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة