• Orange تُطلق الشبكة الخليوية الأحدث في البلاد Orange Ultranet

    الأسرع، الأحدث، متوفرة وجاهزة للانتقال للجيل الرابع أكثر من نصف مليارد شيكل أستثمر حتى الآن في بناء شبكة جيل 4.

    تسارع شركة Orange خلال سنة 2012 في تطوير الشبكة الخلوية وتجهيزها للجيل الرابع حيث تلتزم الشركة وهي الرائدة في الارتقاء الحداثة التكنولوجية لتوفر لزبائنها تجربة فريدة من نوعها للاستمتاع بالشبكة الأحدث في البلاد مع بشائر انطلاق خدمات الجيل الرابع .4G LTE

    شبكة Orange مبنية اليوم من الانتاجات الأكثر تطور في البلاد حيث تم تغيير البنية التحتية لشبكة اللاسلكية واستبدالها بتقنيات متقدمة حديثة تدعم الجيل الرابع. بالإضافة تم توسيع عرض شبكة الارسال وشراء منتجات ارسال لمضاعفة عرض النطاق الترددي لدعم السرعة الجديدة التي تمنحها الشركة. تطوير وتغيير الشبكة الخلوية والمعطيات لدعم اكبر عند استهلاك الخدمات Data و Voice العصرية.

    تقوم شركة اورانج الان بفتح آفاق جديدة بتجربة استثنائية منفردة في البلاد، كالمكالمات صوتية بجودة HD من حيث جودة الصوت، تصفية ذبذبات الضجيج في خلفية المكالمات، أي: "مكالمة صوتية نقية واضحة بجودة عالية توازي جودة المحادثة وجه لوجه". بالإضافة الى التصفح الاسرع في البلاد حتى MB42.

    يشير معهد الأبحاث "هجال هحداش" الى الاستطلاع الذي فُحص قطرياً، الى ان شبكة Orange ultranet تمكن زبائنها من الاستمتاع تصفح الانترنت بالسرعة القصوى في البلاد. بالإضافة إلى مشاهدة المضامين الفيديو دون توقف، تنزيل وتحميل ملفات ثقيلة بسرعة فائقة، منها: صور، فيديو، ألعاب، موسيقى وغيرها، شحن سريع للتطبيقات.

    في حديث مع سلام شرقية، مدير تسويق اورانج في الوسط العربي ذكر أهمية الانطلاق الشبكة الأحدث في البلاد، قال: "نختتم سنة حافلة بالنجاحات وختامها مسك مع إطلاق الشبكة الأحدث في العالم، التي تتضمن سرعة فائقة، جودة صوت معتمدة على تكنولوجية HD VOICE وجاهزية كاملة للشبكة الحديثة "شبكة جيل 4 LTE."

    وأضاف، "في الواقع، شركة Orange كانت الأولى في البلاد التي وفرت شبكة الـ GSM جيل 3، وكالعادة، هي الرائدة والمتجددة في كل ما يتعلق في عالم التكنولوجيا والحداثة وهذا جزء مهم من قيمة الشركة المضافة المعطاة للزبائن".

    للمزيد من المعلومات عن الشبكة الأحدث والأسرع في البلاد، وتجربة المكالمات الصوتية بجودة HD، يرجى زيارة مراكز الخدمة والبيع الخاصة بـ Orange وتصفح الموقع الالكتروني الرسمي للشركة على العنوان التالي:

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.