إنطلاق مشروع “بذور القيم” في الطيبة

تاريخ النشر: 20/04/15 | 16:23

مجموعة “بكرا أحلى” التي أسّست من قبل قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، أطلقت مؤخرا مشروع “بذور القيم” في نادي ابن سينا ب، بالتعاون مع طاقم المدرسة الإداري والتربوي وبمرافقة واشراف المرشدة مزنه حاج يحيى. وكما عودتنا هذه المجموعه على مشاريعها الهادفة والمميزة لخدمة أبناء الطيبة من كافة الشرائح، بادرت إلى تخطيط وتنفيذ هذا المشروع الذي يستضيف طلاب صفوف السوادس في لقاءات أسبوعيّة تعقد أيّام الإربعاء بين الساعات 16:00-18:00 على مدار خمس أسابيع في نادي ابن سينا ب.
ويقوم أعضاء المجموعة، خلال اللقاءات، بمساعدة الطلاب في تحضير وفهم دروسهم، بالإضافة إلى القيام بفعاليّات ونشاطات تربويّة تهدف إلى إكساب المشتركين القيم الإنسانيّة والإجتماعيّة المثلى كالتسامح والإتّحاد والإحترام والتطوع وغيرها، كما تتضمن النشاطات العاب ميدانيّة.
مجموعة “بكرا أحلى” تضع نصب أعينها مساعدة شريحة طلاب السوادس لمواجهة الفتره الانتقاليه المقبلة من المرحلة الابتدائية الى المرحلة الاعدادية وكل ما يترتب عليها من صعوبات. كما تعمل على التقريب بين الأجيال وخلق جو من الاحترام المتبادل وبناء جسور من المحبه والقدوة الحسنة بين الأجيال المختلفة.
Screenshot 2015-04-20 18.10.17

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (10)

unnamed

unnamed (1)

unnamed (9)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة