حفل تخريج الفوج ال25 بالمعهد العالي النّاصرة

تاريخ النشر: 19/04/15 | 18:35

احتفى المعهد العالي ديانا النّاصرة، يوم أمس السّبت 18 نيسان 2015، بتخريج الفوج الخامس والعشرين من طلّابه وطالباته الّذين أنهَوا دورات السّكرتاريا، حاضنات الأطفال، الكوسماتيكا والتّجميل، قصّ الشّعر، الخياطة والأزياء، فنّيّ أجهزة خلويّة وحسابات.
ففي أجواء احتفاليّة حضرها كلّ من إدارة المعهد العالي ديانا، وطاقم عمله ولفيف من الأكاديميّين والأكاديميّات وأصدقاء المعهد، وحوالي المئة من الطّلّاب الخرّيجين وأهاليهم الكرام، تسلّم الطّلاّب والطّالبات المتخرّجون شهادات مصادق عليها من وزارة الاقتصاد.
وقد تولّى عرافة الاحتفال الكاتبة والشّاعرة منى ظاهر، وقد أضفت جوًّا من الحسّ الإبداعيّ على الفقرات المقدّمة في قاعة فندق الجاردينيا مكان هذا الحدث السّعيد.
وقد جاءت كلمة السّيّدة آمنة عابد (أمّ خليل) مديرة المعهد، لتقدّم التّهاني والتّبريكات للطّلّاب ولطاقم الأساتذة وللعاملين جميعًا بهذا الإنجاز، فقد تكلّل مجهودنا الكبير بالنّجاح والتّميّز في مسار التّعليم والتّعلّم. بعدها كنت كلمة المعلّمة راوية شنطي والّتي أكّدت على الفخر والاعتزاز بنجاح فوج جديد من خرّيجينا وخرّيجاتنا بفضل مثابرتهم ودعم الأهالي والمعهد العالي لهم.
وقد تزيّن البرنامج بفقرات فنّيّة للصّوت المتميّز لمى أبوغانم وعزف الفنّان توفيق الزّهر بأغنيات فيروزيّة وتراثيّة وشاميّة.
وقدّم المعهد مجموعة من الجوائز والهدايا القيّمة من خلال فقرة سحب اليانصيب، فاز بها كلّ من حالفه حظّه. مع العلم أنّ عبير عابد ظاهر قامت بتركيز هذا اليوم عن إدارة المعهد.
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة