أفكار ذكية لخزانة ملابس نظيفة ورائعة

تاريخ النشر: 05/05/15 | 14:07

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة خزانة الملابس المبعثرة والمتسخة، اليك بعض النصائح والأفكار للحصول على خزانة ملابس نظيفة وأنيقة:
– إذا كنت تعانين من رائحة ملابسك الموجودة في الخزانة والتي سببها الرطوبة والعفن في الثياب. ننصحك بوضع بعض قطع الفحم في الزوايا لتساعدك على امتصاص الرطوبة. ويمكنك أيضا إبعاد خزانتك على الحائط قليلا ووضع ثقبة في جهتها الخلفية لتحصلي على التهوية المطلوبة لملابسك.

– إذا كانت ملابسك مجعدة بسبب الاكتظاظ الحاصل في الخزانة، فلا حل لك سوى الاحتفاظ بالملابس التي ترتدينها فقط، والتخلص من الملابس التي لست بحاجة إليها. وسيكون من الأفضل توزيعها على المحتاجين.

– إذا كنت تجدين طي الثياب عملا مملا ومتعبا، ننصحك بالقيام بهذه المهمة أثناء مشاهدتك لبرامجك المفضلة أو الاستماع لأغنية تجعلك تستمتعين بوقتكِ.

– تخلصي من رائحة الأحذية الكريهة برش قليل من بيكاربونات الصودا داخل الحذاء واتركيه طوال الليل، وفي الصباح انفضي ونظفي الحذاء جيدا.

– رتبي الثياب الدقيقة والكنزات بإتقان، أما القمصان والسترات فعلقيها باستخدام العلاقات الكبيرة. واحرصي على استخدام العلاقات المناسبة لبعض الملابس التي تحتاج لعناية خاصة.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة