اختيار الفنان القرعاوي عبيدة زيد لتقديم برنامج "كيد ستار"

تاريخ النشر: 03/01/13 | 11:40

تم مؤخرا اختيار الفنان عبيدة زيد من بين 270 شخص بعد منافسة شديدة كوجه جديد لتقديم برنامج "كيد ستار" في المسابقة التي أقامها المنتج علي عباسي .. وقد تم وبنجاح تصوير أولى حلقات برنامج المواهب الجديد "كيد ستار" والذي سيتم بدء بث حلقاته نهاية الشهر الجاري على القنال 33 ..

برنامج المواهب كيد ستار من إنتاج علي عباسي واخراج جمال صبحي وتقديم عبيدة زيد. يعتبر البرنامج عبارة عن منصة للمواهب الصغيرة من جيل 5-13 سنة في مجالات الغناء العزف الرقص والتمثيل ولن يكون هنالك منافسة بين المشتركين حيث سيتم ابراز مواهبهم امام الجمهور والمشاهدين.

يشارك أيضا في البرنامج لجنة خاصة حيث ستقيم أداء المواهب المشاركة, واللجنة مكونة من الفنان والمطرب محمد اسدي, الفنانة دنيس ابو رقبة والفنان والإعلامي الياس عبود. يرافق المواهب على مدار البرنامج فرقة شهريار الموسيقية بقيادة الفنان صالح هيبي وفي نهاية كل حلقة سيكون هنالك ضيف من الفنانين المحليين.

بهذه المناسبة يشكر الفنان عبيدة زيد كل شخص دعمه وشجعه … خاصة أهله وأصدقائه المقربين وأيضا كل من الفنان الياس عبود … المخرج جمال صبحي … المنتج علي عباسي .. سائد عباسي .. وأيضا الموسيقي وسيم خشيبون وكل طاقم برنامج "كيد ستار"…

‫5 تعليقات

  1. ألف مبروك يا عبيدة وبالتوفيق في هذا البرنامج وبرامج أخرى اضافية في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة