اسبوع الصحة والرياضة بإبتدائية ابن سينا أم الفحم

تاريخ النشر: 01/04/15 | 10:44

تؤمن مدرسة “ابن سينا” الابتدائية في ام الفحم بأهمية توعية طلابها لضرورة تبني نمط حياتي صحي مثالي، ذلك النمط الذي يستند الى امرين مركزيين: التغذية السليمة وممارسة الرياضة، كما تؤمن بأنّ تذويت مثل هذا النمط في طلابها ليس لا يأتي نتاجا لعمل مؤقت، بل هو ثمرة لعمل مطوّل ودؤوب. لذا، أعدت المدرسة إدارة ومعلمون، برنامجا خاصا تَأْملُ من خلاله تبني طلابها لنمط حياتي صحي.
وتتويجا لهذا البرنامج أقامت المدرسة أسبوعا للصحة والرياضة، واختتم بيوم قمة حافل بالفعاليات والنشاطات.
تضمن هذا الأسبوع فعاليات عديدة ومتنوعة، منها: قياس الوزن والطول، محاضرات قيمة عن الأسنان والصحة، دوري “ابن سينا” لمباريات كرة القدم والمعسكرين، فعاليات توعوية بيئية (عَمِل الطلاب خلالها على إعادة تدوير مواد صحية مختلفة)، عروضات لمواهب “ابن سينا” الرياضية للطلاب ذوي المواهب الرياضية المختلفة: الجمباز، رقص الزومبا، الكراتيه، القفز بالحبلة، وغيرها.
تُوِّج عمل الطلاب خلال هذا الأسبوع وذلك عن طريق فعاليات عديدة، منها: عرض الطلاب لمواهبهم الرياضية أمام زملائهم ومعلميهم، أداء أغاني مختلفة تتعلق بالبيئة، أداء طلاب الصفوف الأولى لرقصات رائعة بيّنت تميزهم وابداعهم، توزيع شهادات تقدير للصفوف الفائزة في دوري “ابن سينا” سلَّمها لهم مدير المدرسة المربي أ. محمد عيسى اغبارية، توزيع هدايا رمزية على طلاب الصفين الثالث “هـ” والرابع “هـ” تقديرا لهم على مبادرتهم في تطوير بيئتهم التعليمية.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة