فعالية “الاَخر هو أنا” بإعدادية الأندلس في باقة

تاريخ النشر: 31/03/15 | 19:00

وفق الخطة المدرسية السنوية في مدرسة الاندلس الشاملة – القسم الاعدادي عكفت المدرسة على تفعيل برنامج خاص في اسبوع “الاخر هو انا” ضمن موضوع التربية للقيم واحتواء الاخر، من خلال فعاليات، محاضرات ونشاطات توعوية تحث على تقبل الاخر واحترامه. بالإضافة الى تفعيل مشروع “مجتمع منصف” من خلال ادارة نقاش بين الطلاب، المعلمين والمربين.
في يوم القمة ألقيت محاضرات من قبل ضيوف المدرسة: السيد نواف زمير، السيد عبد الرحيم حمود حول كيفية التعامل مع الاعاقة الجسدية والتحديات في الحياة اليومية العملية، الأمر الذي نال اعجاب الطلاب واولياء الامور والطاقم المدرسي.
من الجدير بالذكر ان المدرسة استضافت المحامية نرمين ابو مخ التي تحدثت عن وجهة النظر القانونية لذوي الاعاقة في مجتمعنا :حقوقهم وواجباتهم.
مفاجأة هذا اليوم طلاب ذوي التحديات الخاصة الذين أبدعوا في موضوع (الاخر هو انا) من خلال القاء القصائد الشعرية، الأمر الذي ترك اثرا ايجابيا في نفوس الحضور.
مديرة المدرسة المربية سامية عراقي اشادت بدور معلمي ومعلمات التربية الخاصة والتربية الاجتماعية في المدرسة حيث عبرت عن شكرها وامتنانها لكل من ساهم في برنامج هذا الاسبوع، كما أثنت على الضيوف شاكرة لهم تحملهم أعباء السفر والحضور الى المدرسة لإنجاح الفعاليات.
04

15

16

17

18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة