يوم الأرض.. نعمر الأرض ونجدد العهد

تاريخ النشر: 30/03/15 | 10:44

تطلّ علينا الذكرى الـ – 39 ليوم الأرض الخالد مع تطاول رأس العنصرية الهوجاء والتحريض الأرعن على جماهير شعبنا ومجتمعنا في الداخل الفلسطينيّ الذي ما زال يدفع ضريبة نضاله للحفاظ على هويته وكرامته.
في يوم الأرض.. ارتقى ستة من أبناء شعبنا في الداخل الفلسطينيّ شهداء ثمنًا لمسيرة الحرية والكرامة التي يخوضها أهلنا، في سبيل الحفاظ على الأرض والعرض، تمسكا بثوابت الهويّة والانتماء، وحبّا للوطن، أرضه وترابه.
في ذكرى يوم الأرض.. نجدّد العهد.. أولا مع الشهداء ومع دمائهم.. بأنّنا لن نخون دماءهم ولن نبرح سبيلهم في الحفاظ على أرضنا وكرامتنا. ونجدد العهد مع أرضنا وأهلنا وترابنا وهوائنا بأننا على أرضنا باقون.. ولعهد الوطن محافظون.
في ذكرى يوم الأرض.. نعمر أرضنا التي لا نقبل لها بديلا وعنها تعويضا، فمقابل كل هدم سنبني بيتًا، مسجدا، روضة ومدرسة.. هذا هو لسان حالنا مع تلك الأيادي التي تمتد على بيوتنا فتهدمها وأراضينا فتصادرها. سنزرع الأمل في النفوس ونغرس في القلوب حبّ الأوطان كما نعلّم أطفالنا السورة من القرآن والرسم بالريشة والألوان.
في الحركة الطلابية اقرأ.. نؤكد على مضيّنا بنفس الدرب وذات المسيرة وندعو طلابنا العرب بتجديد العهد والحفاظ على روح يوم الأرض بلحمة وتشابك شعبيّ وصفّ وحدويّ في وجهة آلة القمع العنصرية الإسرائيلية.
كما ندعو جماهير الطلاب العرب بالمشاركة بكافة النشاطات والفعاليات والمسيرات والأمسيات التي تحيي ذكرى يوم الأرض تفاعلا جادّا يحفظ ليوم الأرض قيمته وهيبته.
يوم أرضنا.. يوم كرامتنا
الحركة الطلابية اقرأ
10 جمادي الثاني 1436هـ الموافق30/03/2015 مــ

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة