نجاح مشروع “وأنتصر العفاف” في كفرقرع

تاريخ النشر: 30/03/15 | 18:03

بأجواء إيمانية طيبة، تغشاها السّكينة والمشاعر الرّوحانيّة، احتفلت الأخوات في مؤسسة القلم الأكاديميّة والحركة الإسلاميّة كفر قرع بتتويجِ أسبوعٍ باهرٍ، مميزٍ، مكلّل بالتألق والابداع. حيث انطلقت الأخوات بالعمل الدّؤوب داخل أروقة ثلّة من مدارس القريّة (اعداديّة ابن سينا، اعداديّة السلام وابتدائيّة الحوارنة)، ضمن مشروع ‘‘وانتَصر الْعَفَاف‘‘. هذا وتميز الأسبوع بمحاضراتٍ شتى تستعرض كلّ ما ينضوي ويندرج من مفاهيم العفّة، الأخلاق، القيم التربويّة الّتي ينادى بها من وحي القرآن، السّنة والتعاليم الإسلاميّة الحنيفة. كما ورافق المحاضرات ورشات عمل قدمت بصورةٍ متألّقة، يستعرض من خلالها تذويت المفاهيم الّتي بُينت في المحاضرات.
وتتويجًا لهذا الأسبوع أختتم باحتفالٍ مباركٍ، له وقع على القلوب والعقول. حيث أقيم بالمركز الجماهيريّ الحوارنة، وشارك به لفيف من نساء وفتيات القريّة. افتتحت الاحتفال العريفة ميمونة مصري قُربي، حيث رحبت بالحضور، وشكرت كلّ من لبى وحضر واتاح المجال أمام الأخوات في مؤسسة القلم لتقديم محاضرات توعويّة لطلابنا، كذلك شكرت كل من ساهم في انجاح هذا الأسبوع سواء من محاضرين، داعمين، مدراء، معلمين وطلاب. ومن ثم قدمت الطالبة زُهره إبراهيم زرعيني، حافظة كتاب الله لتلاوة آيات عطره من كتاب الله العزيز .
بعد ذلك تمّ عرض فيديو يجسد نشاط الأسبوع بُرمّته، وكان عرضًا يستحق كلّ تثمين وشكر على ما يحوي من فحوى ومعانٍ راقية، وعلى التصميم الرائع الّذي ترك وقعًا على الافئدة.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة