يوم الأعمال الخيرية بعمر بن الخطاب أم الفحم

تاريخ النشر: 28/03/15 | 23:53

تقدمت مدرسة عمر بن الخطاب ام الفحم بادارتها ومديرتها المعلمة ماري اغبارية ومركزتي التربية الاجتماعية المعلمة جمالات محاجنة والمعلمة انعام محاميد بفائق الشكر والامتنان لكل من ساهم في انجاح فعاليات “يوم الاعمال الخيرية”.
واشارت ادارة المدرسة في بيان لها :” كانت لنا فرصة عظيمة بالمشاركة بمشروع “مبادرة خير” ضمن فعاليات ومشاريع يوم الاعمال الخيرية، كان الهدف من المشروع غرس روح التطوع والعطاء لدى طلاب المدرسة خاصة واهالي الحي عامة وتعزيز شعورهم بالانتماء لمنطقة سكنهم.
وهذا بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي، العمل الجماهيري ووحدة التطوع طاقم المحاميد والمركز الجماهيريط.
وجاء في البيان ايضا: اخترنا منطقة منتزه حي الخضور لتكون هدفنا لإتمام مشروعنا. انتظمنا بروح المنافسة بين جميع المدارس الموجودة في حارة المحاميد. تم بعون الله مشروع ترميم منتزه الحي والذي لبس حلة جديدة جميلة رسمت البسمة على وجوه طلاب المدرسة وسكان الحي.
اشترك جميع طلاب السوادس والخوامس في تنظيف وترميم ودهان الحيطان وزراعة الاشجار والورود.
كما شاركنا وفد من طلاب مدرسة المتنبي بمرافقة معلماتهم للمساهمة في تقديم يد العون والمشاركة في العمل التطوعي. وايضا انضم لمشروعنا بساتين مدرسة عمر بن الخطاب وزادوا اجواء المنتزه رونقا وجمالا بزراعة اشتال الورود الجميلة”.
واختتمت ادارة مدرسة الخطاب بيانها :”كان هناك من الدعم الكثير من لجنة أولياء أمور الطلاب واهاليهم واهالي الخير اللذين قدموا ولم يبخلوا باي مساعدة ودعم فكانت النتيجة بسمة وفرحة على وجوه كل من شارك وشاهد في هذا العمل الخير”.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة