خبرٌ سارٌ لأنشيلوتي طال انتظاره

تاريخ النشر: 29/03/15 | 7:24

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية المتخصصة اليوم السبت أنّ الكادر الطبي في ريال مدريد زفّ خبراً ساراً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي انتظره منذ أكثر من عام.

وأوضحت ماركا أنّ ريال مدريد عانى على مدار عام كامل من الغيابات في صفوف الفريق حيث إنّه ومنذ إصابة خيسيه رودريغيز في السابع عشر من شهر آذار/ مارس السنة الماضية، افتقد بطل أوروبا للاعب أو أكثر في المباريات التي خاضها في جميع المسابقات.
وذكرت ماركا أنّ الخبر الجيد لكارلو يتمثّل بحصول الكولومبي خاميس رودريغيز على الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة غرناطة الأسبوع المقبل ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من مباريات الدوري الإسباني، وذلك بعد غياب لقرابة شهرين نتيجة كسر تعرّض له في قدمه اليمنى.

ولم تغفل ماركا النظر عن “فيروس الفيفا” وما قد تسفر عنه المباريات الدولية هذا الأسبوع من إصابات جديدة قد تخلط مجدداً أوراق الكادر الفني للفريق الملكي، لكنها عادت لتؤكد أهمية عودة نجوم فريق العاصمة سالمين في ظلّ تخلف ريال عن برشلونة المتصدر بفارق أربع نقاط في الدوري الإسباني، واقتراب مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة أبطال أوروبا التي يلتقي فيها الميرينغي مع الجار أتلتيكو مدريد في الشهر القادم.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة