مي كساب تشارك في بطولة ٤ مسلسلات لرمضان

تاريخ النشر: 29/03/15 | 0:01

تعيش الفنانة مي كساب، حالة نشاط فني، حيث تطل على جمهورها في عدد من الأعمال التلفزيونية تنتقل خلالها بين الاجتماعي والكوميدي.

وتشارك الفنانة مي كساب في مسلسل ”المطلقات” من إخراج محمد الرشيدي ، وتدور أحداثه حول معاناة السيدات المطلقات ونظرة المجتمع إليهن والمشاكل التي يواجهنها في الحياة.

ويناقش المسلسل حياة المطلقات في 30 حلقة ، ومعظم أحداثه مستوحاة من قصص حقيقية مع مزج بعض من المشاعر، والأحاسيس ضمن السياق الدرامي للعمل.

كما يشارك في بطولة المسلسل مي سليم وعلا غانم وميريهان حسين ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد الرشيدي.

وانتهت مؤخرا الفنانة مي كساب من تصوير دورها في مسلسل ”أريد رجلا” المقرر عرضه في رمضان المقبل ، حيث تحل مي كضيفة شرف ضمن الأحداث في حلقتين فقط تدور أحداثهما في جو صعيدي.

مسلسل ”أريد رجلا”، من تأليف شهيرة سلام ، وإخراج بتول عرفة، ويشارك في بطولته إياد نصار، ومريم حسن، وسهر الصايغ، وسهير المرشدي.

وتنتظر مى كساب كذلك عرض مسلسلها ”مبسوطة يا توتة” الذي ينتمى إلى أعمال الست كوم وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ، حيث يتناول مشاكل وقضايا الأسرة المصرية والمجتمع المصري ، وذلك من خلال عرض مشكلة كل يوم ويتخلل الأحداث مجموعة من الأغاني التي تناقش تلك الحالة.

ومسلسل ”مبسوطة يا توتة” من بطولة طلعت زكريا ومي كساب وسوسن بدر ومحمود العسيلي والطفلة جنا ولي لي قاسم ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج مازن الجبلي.

كما تدخل مى كساب سباق الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل بمسلسل الست كوم ”لما تامر ساب شوقية”، وهو الجزء الجديد من مسلسلها الشهير ”تامر وشوقية”، والذى تغير اسمه إلى هذا الاسم الجديد عقب اعتذار الفنان أحمد الفيشاوي عن الظهور في الجزء الجديد على خلفية انشغاله بعدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية ، فكان الحل أمام فريق العمل في بدء الأحداث من مرحلة ما بعد سفر تامر إلى إحدى الدول الأوروبية وتركه لشوقية.
والجزء الجديد من المسلسل من بطولة رجاء الجداوى، وإنجى وجدان، ولطفى لبيب، تأليف ميشيل نبيل وإخراج عمر رشدى.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة