فعالية “السوق” في مدرسة الفردوس في رهط

تاريخ النشر: 29/03/15 | 16:28

تعالت اصوات الباعة الفردوسيين في باحات الفردوس معلنين عن بضائعهم المميزة حيث اقيم اليوم سوق الفردوس الذي عرض مجموعات ضخمه من البضائع التي جمعها الطلاب خلال الشهر الاخير وهي عبارة عن الاغراض التي لا يحتاجون اليها وهم بغنى عنها، الهدف من وراء السوق هو: الاستفادة من الاغراض المستغنى عنها, غرس قيمة “من لا احتاجه انا قد يحتاجه غيري”(الاستهلاك), غرس قيم التسامح والتعاون بين الطلاب, مشاركة الاهل ابنائهم في صرح المدرسة, خلق جو ترفيهي للطلاب وتسويق ازهار المشتل المزروعة بأيدي الطلاب.
وتخلل فعالية السوق محطات متنوعة: ملابس، شالات، مناديل، اكسسوارات، احذية، حقائب، كتب وقصص، العاب، ادوات كهربائية، ازهار(مشتل الفردوس)، رسم حناء، رسم وجه، مناقيش، حمص، فول، ترمس، كوكتيل.
وقد شاركت الامهات والاهالي بشكل كبير في السوق ان كانوا باعة او مشترين , واضفوا الكثير لنجاح هذا اليوم. كما وشارك الفعالية مرشدو جودة البيئة ومتطوعات “اجيك” وكان لهم دور فاعل في سيرورة السوق، ومن ضمن المشاركين طلاب البساتين والروضة المجاورة. حيث سادت اجواء المتعة والحماس بين الطلاب حيث عاشوا تجربة السوق بكل ما للكلمة من معنى، شاركتهم امهاتهم واباؤهم هذا الجو الجميل والمسلي في بيتهم الثاني الفردوس. وكما اعتدنا روح العطاء والكرم في الفردوس سيتم التبرع بمدخول السوق الى جهات محتاجة.
الشكر وكل الشكر لطاقم الفردوس المبدع ولمركزة الفعاليات المعلمة بثينه الافينش المشرفة والمنسقة لهذا اليوم كما ونشكر كل من شاركنا من امهات ومتطوعين وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم، كما وأثنى الاستاذ محمود ابو عابد مدير المدرسة على جهود الطاقم الفردوسي وتألق هذا اليوم.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

18

19

21

22

23

25

26

27

28

29

30

20

24

17

‫5 تعليقات

  1. كان شي روعه بالمره الله يخليكي يا مدرسه الفردوس لطلابكي ومعلمينكي

  2. يا رب ما يحرمي من المدرسة كانت المدرسة روعة بالمرة اللة يخليكي ياروحي
    اللة مصلي على سيدنا محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة