إنطلاق ماراثون فلسطين الدولي في بيت لحم

تاريخ النشر: 28/03/15 | 12:48

إنطلق صباح الجمعة في مدينة بيت لحم ماراثون فلسطين الدولي الثالث بمشاركة واسعة وذلك بتنظيم من اللجنة الاولمبية الفلسطينية ومؤسسة الحق بالحركة الدانماركية , حيث أعطى رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب شارة البداية من ساحة المهد، بمشاركة بلغت 3200 عداء وعداءه من 50 دولة من بينهم 46 من قطاع غزة لأول مرة بسبب الاجراءات الاحتلالية الرافضة للسماح لهم بالمشاركة في السنتين الماضيتين .
وقد انطلق 3200 عداء وعداءة من فلسطين ودول عربية وأجنبية، في الماراثون الذي حمل عنوان “حرية الحركة”. وكان مميزا هذا العام مشاركة 46 مشاركا من قطاع غزة، بينهم 5 فتيات، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها غزيون، بعد حرمانهم المشاركة في نسختي السباق للعامين الماضيين.
وانطلق العداؤون من أمام كنيسة المهد وسط بيت لحم، باتجاه شارع المهد، وصولا إلى الحاجز الشمالي الاسرائيلي، حيث جدار الضم والتوسع العنصري، الذي يفصل بين مدينتي بيت لحم والقدس.
وأشارت المنسقة العامة للماراثون اعتدال عبد الغني إلى أن الماراثون ينقسم الى 3 سباقات، 10 كم، و21 كم، و42 كم و195 متر، مع 4 محطات، لافتة إلى أن هناك طاقما كبيرا للإشراف على ذلك من خلال 110 من افراد الكشافة، و40 متطوع مهامه ارشادات مرورية إضافة الى 60 شخصا إداريا يشرفون على الترتيبات العامة مع 40 في ساحة المهد .
uuuuu (1)

uuuuu (2)

uuuuu (3)

uuuuu (4)

uuuuu (5)

uuuuu (6)

uuuuu (7)

dfgg (1)

dfgg (2)

dfgg (3)

dfgg (4)

dfgg (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة