المؤتمر الأول للنهوض بجهاز التعليم بالطيرة

تاريخ النشر: 27/03/15 | 14:05

تحت رعاية بلدية الطيرة وبمشاركة أكثر من 150 معلم ومعلمة، تم انعقاد المؤتمر التحضيري الأول للنهوض بجهاز التعليمي الشامل في الطيرة لسنة 2015-2016 وذلك يوم الأربعاء الموافق 25/3/2015 في قاعة بلدية الطيرة. هذا المؤتمر الذي يهدف الى تطوير آليات عمل مشتركه وتذويت أساليب وطرق للعمل المشترك والمسؤولة بين وحدات جهاز التعليم المختلفة في الطيرة من الروضات، المرحلة الابتدائية، الاعدادية والمرحلة الثانوية.
وقد شارك في هذا المؤتمر وزارة المعارف ممثلة بالمرافق البلدي شمعون هرئيل، مفتش المعارف طارق ابو حجله، مفتشة المرحلة الابتدائية والاعدادية مزنه طيبي، مفتش المرحلة الثانوية عصام جباره، ومفتشة المستشارين فاطمه منصور. وقد شارك ايضا جميع مدراء المدارس ومركزي المواضيع الأساسية (العربي، عبري, انجليزي، رياضيات وعلوم) والمستشارين /ات وقسم من المعلمين. وكذلك شارك قسم المعارف ممثلا بمديره د.خالد مطر والعاملين في جهاز التعليم وخاصة مركز وحدة الدوام السيدة نعيمة سماره.
وقد ناقش الحضور خطة العمل المقدمة من قبل المرافق المحلي السيد شمعون هرئيل واتفق على البدء بالعمل بها من بداية الفصل الثالث من السنه الدراسية الحالية، وكذلك اتفق ان تكون الافتتاحية من خلال مؤتمر كبير وواسع يتم البدء في تنفيذه بشهر نيسان ( الشهر القادم )
وفي النهاية اثنى جميع الحضور على المشروع وعبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المشروع الهام والضروري والحيوي وتمنوا للجميع النجاح والتوفيق.
وبعد الانتهاء من بلورة خطة العمل للمؤتمر تم اعطاء الفرصة للسيدة بسمه دعاس مديرة قسم مكافحة السموم في بلدية الطيرة لعرض خطة عملها لمحاربة المخدرات.
unnamed

unnamed (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة