قمر لأول مرة مع إبنها بحلقة مثيرة للجدل في المتهم

تاريخ النشر: 28/03/15 | 11:36

أطلت النجمة اللبنانية قمر على شاشة الـLBCI، ضمن حلقة خاصّة بعيد الأم مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، حيث كانت الحلقة ساخة ونارية وملئية بالتصريحات والتفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وحياة وإبنها “جيمي”.

قمر ظعرت بإطلالة ساحرة وأنيقة، وإفتتحت الحلقة بالقسم لقول الحقيقة، ثم الإعتراف بعمرها (27 عاماً)، وبعدها توالت التصريحات والإعترافات، حيث أكدت أنها تخطت الواقع كونها أم عزباء، وقالت :”تخطّيت المسألة، في البداية شعرت بصعوبة، ولكن اليوم تقبّلت الموضوع ومقتنعة بكلّ شيء فعلته، شعور الأمومة كثير روعة، على الرغّم من الظروف التي مررت بها، واضطراري لمحاربة أشخاص نافذين، للحصول على حق إبني وليس أكثر من ذلك، لم يتمّ إنصافي من قبل القضاءين اللبناني والمصري، مش راضيين يعطوني حقّ إبني”.

وتطرق قمر أيضًا لقضية نسب إبنها لرجل الاعمال المصري جمال مروان وفحص الـDNA الذي لم يجرى بعد، وكذلك تحدثت عن عودتها الفنيّة من خلال كليب “مع نفسي” مع المخرج سعيد الماروق، وأجابت عن إتهامات عديدة، مثل: استغلال جمالها للوصول الى النجوميّة، مشاركتها بفيلم “حصل خير” في مصر وغيرها من المواضيع. أما مفاجأة الحلقة فكانت إطلالة إبن قمر “جيمي محمّد” ولأول مرّة على الإعلام، حيث دخل جيمي الاستديو، وجلس بين أحضان والدته باكياً، ثمّ قدّم لها وردة، وعبّر عن حبّه لها بالقول: “بحبّ ماما كثير كثير كثير”.

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة