ماسكيرانو يتحدث عن تحديات برشلونة

تاريخ النشر: 28/03/15 | 0:49

كشف اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أن اللعب ضمن صفوف برشلونة، متصدر مسابقة الدوري الإسباني، ليس بالأمر السهل على الإطلاق نظراً للضغط الذي يتعرض له اللاعبون المطالبون دائماً بتحقيق الانجازات.

وقال نجم المنتخب الأرجنتيني: “كل شيء تغير بشكل كبير.. بدأنا العام ونحن نعاني من الصعوبات بعد الهزيمة أمام ريال سوسيداد وهو ما جعلنا خلف ريال مدريد بأربع نقاط”.

وأضاف: “لم نكن في أفضل حالاتنا في ذلك الوقت.. ثارت الشكوك بشأن الفريق وأعتقد أنها اختفت الآن.. الفريق مطالب بالكثير وليس من السهل تحقيق ذلك”.

وتغلب برشلونة يوم الأحد الماضي 2-1 على غريمه التقليدي ريال مدريد ليتربع منفرداً على صدارة ترتيب أندية الدوري الإسباني.

وتابع ماسكيرانو قائلاً: “إنها مباريات معقدة أمام خصم تتطلب مواجهته بذل أقصى ما يمكن بالإضافة إلى أنه يتمتع بمستوى جيد مثلنا.. المعاناة كانت شيئاً لصيقاً بنا طوال المباراة ولكننا تمكنا من التعايش مع الأمر ولهذا نجحنا في حسم النتيجة”.

وأشار قائلاً: “نحن نتفوق الآن على الريال بأربع نقاط ولكن هذا يمكن أن يتحول إلى موقف عكسي.. من الأفضل أن نفكر في المباراة المقبلة.. نعرف أننا لم نفز على ريال مدريد ونحن بأفضل حالاتنا.. برشلونة يسعى إلى الفوز دائماً ولأن نكون أفضل أيضاً من النواحي الفنية”.

ويستعد ماسكيرانو لخوض مباراة ودية مع منتخب الأرجنتين أمام السلفادور بعد غد السبت بالعاصمة الأمريكية واشنطن.
وتحدث اللاعب الدولي المخضرم عن مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو 2016 قائلاً: “إذا قلت أنني أرغب في الذهاب إلى الأولمبياد سيقولون أنني أفرض نفسي وإن قلت أنني لا أريد الذهاب سيتهمونني بالتخاذل.. إنها قرارات المدرب وهو من يعرف من يختار.. إذا سألني عن رأيي سأخبره.. لا أريد أن قول نعم أو لا.. لا أرغب في التحدث عن فرضيات”.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة