يوم رياضي ناجح بثانوية دار الحكمة بأم الفحم

تاريخ النشر: 27/03/15 | 19:11

جرت في مدرسة دار الحكمة الثانويّة بأمّ الفحم فقرات اليوم الدراسيّ؛ بإشراف لجنة الرياضة في المدرسة؛ المكوّنة من الأساتذة: نسيم طاهر، وبهاء وفقة، وصفاء مرزوق؛ وبالتعاون مع أسرة دار الحكمة إدارة ومعلّمين.
شارك طلبة المدرسة في تلك الفقرات وسط ترحيب وانفعال خلاّق يشير إلى التفاعل العميق لأولئك الطلبة.
تخلّل هذا اليوم محاضرات في التغذية السليمة والصّحة والرياضة؛ تقديم خبيرة التغذية ديانا إغباريّة، وفقرة عرض فنون قتاليّة “كاراتيه” بإشراف المدرّبة آية مروان إغباريّة، وفقرة “زومبا”؛ بإشراف المعلّمة صفاء مرزوق والمرشدة صابرين محاميد، ومسابقة في كرة الطائرة، ومحطّات رياضيّة متنوّعة؛ مثل: شدّ الحَبْل، القفز بالحبل، تصويب هدف، نقل الماء، 3 عيدان..
وقد تُوّج اليوم بمباراة بين منتخب المعلّمين والطلاب. وكُرّم في ختامه الرياضيّون المتميّزون في المدرسة.
وقد أشار مركّز الرياضة في المدرسة المربي نسيم طاهر إلى أهميّة مثل هذا اليوم؛ ودور التربية البدنيّة في حياة الطالب؛ وشكر كلّ من ساهم في إنجاح فقراته من معلّمين وطلبة وعاملين.
أمّا مدير المدرسة الأستاذ كمال أحمد؛ فقد ثمّن التعاون الخلاّق البارز في إنجاح فقرات اليوم الرياضيّ؛ وشدّد على تأثير التربية البدنيّة في شخصيّة الطالب كما حثّ ديننا الحنيف.
يُذكر أنّ ثانويّة دار الحكمة تهتم بالتربية البدنيّة في حياة الطالب وتفعيله إيجابيًّا من خلالها مقابل إشراكه في العمليّة التعليميّة.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة