إفتتاح معرض الفنون بثانوية نعمت في كفرقرع

تاريخ النشر: 27/03/15 | 9:53

افتتح في ثانوية نعمت في كفرقرع هذا الأسبوع معرض الفنون السنوي من تصميم وابداع طالبات تخصص الفنون، الفوتوشوب وفرع التجميل وذلك تزامناً مع اسبوع اللغة العبرية في المدرسة حيث زار المعرض كل من مديرة شبكة التعليم نعمت السيدة مينا ستيفي كوهن، السيدة شمعون جيل، زكريا حردان مفتش وزارة المعارف، حسن عيد مفتش مستشاري وزارة المعارف، زهريه يونس رئيسة فرع نعمت المثلث، فاطمه صرصور، شمعون مستشار رئيس المجلس المحلي كفرقرع لشؤون التربية والتعليم، شخصيات من المجلس المحلي، مدراء مدارس ومعلمين من القرية والعديد من الطالبات والجمهور الكريم.
وقد افتتحت مديرة المدرسة المربية كرام مصالحه المعرض بكلمة رحبت من خلالها بالحضور ثم إستعرضت اهمية الابداعات والى تنمية التعلم ذو معنى. كما واثنت بكلمتها على جميع اعضاء الهيئة التدريسية لمشاركتهم الفعالة بانجاح المعرض المميز وخصت بالشكر الجزيل طاقم فرع الفنون كلارا بار اوته، نسيم غنايم ووفاء مواسي، كذلك طاقم فرع التجميل وفاء فنادقه، وئام محاجنه، شهناز مجادله معلمة فرع الفوتوشوب والمعلمة سهاد عفانه معلمة اللغة العبرية ومركزة التربية الاجتماعية والتداخل الاجتماعي بالمدرسة. كما ونوهت بكلمتها على اهمية اللغة العبرية ومركزيتها في حياة الطالبات للتعامل اليومي في الدولة.
واعربت مديرة الشبكة عن اعجابها بالفنون والاعمال القيمة المختلفة في المعرض ومثنية على مديرة المدرسة وجميع القائمين على المعرض، علماً ان الحضور عبروا عن اعجابهم باعمال الطالبات الرائعة.
1

2

5

6

8

9

10

11

12

13

14

18

19

22

23

24

25

26

27

28

29

33

34

35

36

37

38

42

‫16 تعليقات

  1. نفتخر ونعتز بوجود مثل هذه المدرسة في قريتنا والتي ترفع من مستوى الطالبات وتنمي جوانب متعدده في شخصية كل واحدة وواحدة الف شكر لكل العاملين وشكرا

  2. اشي برفع الراس كل الشكر لكم على الدعم الي بتقدمو للطالبات واخص بالشكر المربيه كرام مصالحه مديرة المدرسة وكل الهيئه التدريسيه.

  3. يعطيكم الف عافيةوكل الاحترام معلمة كرام ومعلمة سهاد الطاقم والطالبات عنجد احلى مدرسة بالبلد

  4. هاي مدرسه دائما متالقه ومبدعه ومميزه بفضل المديره طبعا والمعلمين والطالبات وكمان الاهل الداعمين

  5. يوم رائع ومميز , معلمه سهاد يعطيكي العافيه يا مبدعه والى كل المعلمين المحترمين باخص بالشكر الست سهاد

  6. يعطينا الف عافيه ويعطي المديره ولمعلمه سهاد الي ساعدتنا على هذا الاشي

  7. نعمات كفر قرع المكان الدافئ والحضن الحنون والتعامل الراقي والابداع والفنون
    جزيل الشكر للمربيه الفاضله المديره كرام مصالحه والمعلمين المبدعين والطاقم بأكمله على ما يقدموه لبناتنا ومجتمعنا دُمتم عنوان الإبداع والتألق

  8. كان يوم مميز نشكر للكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم من معلمين وطالبات الي الامام دوماً

  9. انا كتير بحب مدرسه نعمات احلا مدرسه بشوفها بحياتي بقول شغلي يا ريت اليام ترجع بس شوي عشين ارجع هاي مدرسه الحبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة