تألق إبتدائية الظهرات في عرعرة

تاريخ النشر: 26/03/15 | 20:17

قام وفد رفيع المستوى من البرتغال وبرفقة المديرة العامة لمشروع رمز لكل تلميذ ماغي اسياغ، ومدير عام شركة مايكروسوفت ومديرة شركة مطاح بزيارة لمدرسة الظهرات الابتدائية عرعرة للوقوف على ما وصلت اليه المدرسة في موضوع الحوسبة والتعليم المحوسب ضمن المشروع.
وكان باستقبال الوفد رئيس المجلس المحلي السيد مضر يونس ومدير قسم المعارف السيد محمد سيف وعضو المجلس المحلي السيد غازي ولجنة الاباء حيث افتخر الجميع بما وصلت اليه مدرسة ابتدائية بموضوع التعليم المحوسب.

وقد عرض امام الوفد محطات محوسبه قدمها امناء الحاسوب وشمل البرنامج ما يلي: درس محوسب باللغة الإنجليزية بموقع المدرسة، وفعاليات محوسبه بين مدرسة الظهرات ومدرسة من دالية الكرمل بيوم الام بحضور امهات الطلاب حيث قام الطلاب بتعليم الامهات على الحاسوب. هذا بالإضافة الى مشاريع محوسبه تألقت بها المدرسة مثل الصحيفة المحوسبة، وتطبيقات للأجهزة الذكية بواسطة امناء الحاسوب في المواضيع الأساسية.
كما وقدم امناء الحاسوب عرضا رائعا في تركيب بازل محوسب ليدل على الرقي الذي وصلت اليه مدرسة الظهرات باستخدام الحواسيب والأجهزة الذكية والبرمجة.
وفي نهاية الاحتفال تحدثت المديرة العامة لمشروع “رمز لكل تلميذ” فعبرت عن إعتزازها لما وصلت اليه المدرسة بموضوع الحوسبة علماً ان الوفد تبرع للمدرسة بعشرات الاجهزة الذكية “تابليت”.
وقال رئيس المجلس المحلي السيد مضر يونس معقباً ” اننا كسلطه محليه نشعر بالفخر والاعتزاز بوجود مدرسة ابتدائيه بهذا المستوى”.
وفي نهاية المطاف شكر مدير المدرسة رزقي ابو هلال الوفد على تبرعه السخي وقال ان المستوى المميز ما كان ليرى النور لولا الجهود المكثفة والجبارة للطاقم المدرسي مقدماً الشكر للمسؤول عن المشروع في منطقة وادي عارة السيد محمد صيداوي على جهوده الجباره ولجميع المعلمين على انجاح هذا المشروع الضخم.

gkgd (38)

gkgd (36)

gkgd (35)

gkgd (33)

gkgd (32)

gkgd (31)

gkgd (30)

gkgd (1)

gkgd (2)

gkgd (3)

gkgd (4)

gkgd (5)

gkgd (6)

gkgd (7)

gkgd (8)

gkgd (10)

gkgd (11)

gkgd (12)

gkgd (13)

gkgd (14)

gkgd (16)

gkgd (17)

gkgd (18)

gkgd (19)

gkgd (20)

gkgd (21)

gkgd (22)

gkgd (23)

gkgd (24)

gkgd (25)

gkgd (26)

gkgd (27)

gkgd (28)

sa (16)

sa (15)

sa (14)

sa (13)

sa (12)

sa (11)

sa (10)

sa (9)

sa (8)

sa (7)

sa (6)

sa (5)

sa (4)

sa (3)

sa (2)

sa (1)

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام لهيك مدارس وكل الفضل بعود للمدير رزقي ابو هلال ولطاقم المعلمين االذين بذلوا ويبذلون قصارى جهدهم من اجل ان تبقى مدرستنا بالقمه ولا ننسى موظفين وعمال المجلس كل التقدير لام العبد على خبز الفطير يسلم ايديها على مجهودها

  2. اشي كثير حلو وكل احترام للعاملين على المشروع بس في ناس شو محلهم من المشروع ،،،،،،

  3. منورات معلمات الظهرات دايما سباقات في العمل الخيري والمساعده ست هزار ست ايناس منورات

  4. اشي مفخره وبجنن كل احترام للاستاذ رزقي ولمعلمي الظهرات دائما متعاونين وهذا هو سر النجاح في هذه المدرسه المتالقه دائما بطلابها ومعلميها ومديرها والعاملين فيها الى الامام والى المزيد من النجاحات

  5. منور نزار مع ابوه اشي كثير حلو الاب وابنه الله يخليكم لبعض ويحماكم يارب كل احترام للرئيس متواجد في كل المناسبات بدل قديش انسان متواضع وراقي

  6. كل الحترام لهيك مدرسة بناءة
    ولهيك مدير طموح
    ولهيك طاقم معطاء
    الله يزيد النجاحات الواحد تلو الاخر
    الف مبروك

  7. كل الاحترام لطاقم مدرسة الظهرات المتألقة دائما بمعلميها ومديرها وكل الاحترام للمحامي السيد مضر يونس رئيس المجلس المحلي على تلبيته الدعوه ان دل على شئ فانما يدل على مدى اهتمامه بأهل بلده عرعره عاره نحن فخورين بك !!

    عافاك ابا نزار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة