أسبوع "لغة القرآن" في مدرسة البيروني الاعدادية في جت

تاريخ النشر: 17/03/11 | 2:00

نظمت  مدرسة البيروني الإعدادية في جت أسبوع اللغة العربية , تحت عنوان “لغة القرآن” وذلك امتداداً لديننا الإسلامي الحنيف ومنبع لغة الضاد. وقد تخلل هذا الأسبوع الحافل نشاطاً لافتاً من قِبل طاقم اللغة العربية في المدرسة الذين عملوا كخلية نحل هدفها الأول نجاح الطلاب ومشاركتهم الفعالة الهادفة والتربوية . وساد جو من الفرح والإعجاب لدى الطلاب والمعلمين على حد سواء, إذ شعروا بأهمية اللغة العربية ومدى وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم جميعاً لإحياء لغتهم , لغة القرآن .

يشار إلى أن جميع الطلاب في جميع الطبقات والصفوف شاركوا بأنفسهم بإعداد فعاليات تخص اللغة العربية وعرضها على الطلاب ,كما ولبست الصفوف والردهات وأروقة المدرسة حُلّة رائعة وكلها تنطق بلغة القران , لغة الضاد .

والجدير بالذكر أن إدارة المدرسة بمديرها الأستاذ عدنان وتد وطاقم الهيئة التدريسية قد وفرت المناخ التربوي العام والأجواء المريحة لإنجاح هذا الأسبوع الرائع , بما فيه توفير الأدوات والمواد التعليمية وكل اللوازم القرطاسية . كما وأثنى مدير المدرسة الأستاذ عدنان وتد على عمل طاقم اللغة العربية ومركزهم الأستاذ نبيل وتد , ووجه الشكر الخاص لكافة أعضاء الهيئة التدريسية على وقفتهم الجادة وتعاضدهم لإنجاح هذا الأسبوع الرائع .

‫9 تعليقات

  1. كان اسبوع جميل للغايه لكن لم تكن الحفله جميله لانها لم تكن مفهومه واجمل شيء هو عندما علم طلاب المدرسه صفوف الطبقه

  2. احلى واشطر صف هو السابع 4 شكرا لانكم كنتوا هاديين لما علامتكم وشكر للمعلمه غاده لانها هدتهم ومنعتهم من المشاغبه واصلا هم كانو كثير روعه واحسن من السابع 7 والسابع 6

  3. احلى صوره صوره ازل وعدن وعدن كثير كنتن رائعات والى الامام

  4. شكرا على الى اسبوع اللغه العربيه كثير حلوه وناجح شكرا لكل من شارك في الفله كانت فله ناجحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة