مشكلتي..أنني مؤدب!!

تاريخ النشر: 17/03/11 | 3:25

يا من عصفت بكم الدوائر… وحاصرتكم بإعصار من دموع…

وسكن الفؤاد [email protected]

أنا شاب في ال18 من عمري انسان ناجح ومرتب ومهذب, يحبني جميع أساتذتي فأنا متفوق, لكنني في الصف وفي مجموعة جيلي محطم نفسيا, لا يقتربون مني فأنا العبقري المعقد, لا أعرف الاجتماعيات, وهذا يشعرني بعجز شديد, صرت أحس أن نجاحي سيبب لتعاستي.. ماذا أفعل, والحياة لا يمكن أن تسير دون أصدقاء وجماعة؟؟؟

أحمد

‫5 تعليقات

  1. حاول الاقتراب من الاصدقاء ومن المجتمع يعني خليك هيك عادي وبالتوفي الك .

  2. انا برايي صح انو الاصحاب ملاح بس مش لازم تكون مزعرن على شان يحبوك وخليك مثل ما انتي وصاحب الناس الي مثلك مادبين ومتفوقين
    وانا بتمنالك النجاح والحياه السعيده 😀

  3. نصيحه يا اخ احمد خليك مثل ما انت , لانه مش فاضلك كثير بلمدرسه اتحمل هاي السنه وبس وبكرا بتذكر كلامي لانه الواحد منا لما يخلص مدرسه وينفتح على العالم اكثر بشوف انه الي قالو عنك معقد مش لاقين يوكلو او بشتغلو وبتعبو علشان يطلعو الشيقل او بيفوتوا بمشاكل من ورا جماعات. بس انا ما بقلك لا تصاحب ولا تصير اجتماعي لا بلعكس صاحب بس الي مثلك . ان شاء الله بتكون فهمت علي..

  4. حاول التقرب منهم وحتى لو لرفضوك في المرة حاول مرة تلو مرة تلو مرة فلا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياة ….واذا كان الاصدفاء اصدفاء سوء فبتعد عنهم فسيكون ذلك افضل لك….فاني اصرح لك انه لا توجد صداقة الا في ححالات نادرة فاذا قرر اصدقائي نزول السقوط من الجسر ففلا تقفز معهم بل قف تحت الجسر والتقطهم فحاول مساعدة الاخرين على نجاح فكل سيحبك ولكن كل شيء زاد عن حدووا نقص فستشعر انك فقط للمصلحه فكن مع الكل صديق ولا تاخذ احدا صديقا لك لانه سياتي يوما وسيجرحك وانا ااكد لك فتجارب عديدة مع اكثر من شخص واحد.

  5. […] استشارة(مشكلتي أنني مؤدب) أجابت على الاستشارة المستشارة التربوية(نوير العنزي): […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة