الجمعيه الاسلاميه تواصل زياراتها للايتام في نابلس

تاريخ النشر: 05/12/12 | 1:33

استمرارا لبرنامجها الذي وضعته نصب اعينها قام وفد من الجمعية الإسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين نهاية الاسبوع بزيارات ميدانيه لأسر الايتام في مدينة نابلس ومخيماتها. حيث ضم الوفد كلا من الاخ نائل عيسى مدير الجمعيه والأخ ابراهيم اكتيلات ابو الامين رئيس لجنة المراقبه في الجمعيه والأخ رفعت صرصور رئيس اللجنة المحليه في كفر قاسم والحاج ابو زكريا من سخنين والأخ منير شواهنه سكرتير منطقة الجليل والأخ وسيم طه سكرتير المثلث والأخت ام عزام مديرة مكتب الجمعيه في نابلس.

وقد حل الوفد ضيفا على مكتب الجمعيه في مدينة نابلس حيث استمعوا من الأخوة الى شرح عن نشاطات اللجنة وخاصة برنامج كفالات الايتام الذي يتعلق بجمعيتنا .

بعدها قام الوفد بجولة في مدينة نابلس ومخيماتها ضمت مخيم عسكر القديم ومخيم عسكر الجديد زار من خلالها بعضا من بيوت واسر الايتام المكفولين في الجمعيه للتعرف على احوالهم عن كثب والتواصل معهم لما في ذلك من اجر عظيم وأهميه كبيره خاصة بعد وفاة رب الأسره .

هذا وقد قام الوفد بتوزيع الهدايا على الايتام وعائلاتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة والمعاناة اليوميه التي يعيشونها نتيجة غلاء المعيشة وصعوبة تلبية احتياجات الأيتام الأساسيه من متطلبات التعليم وغير ذلك من المصاريف والمعوقات اليوميه التي تواجههم .

وكان لهذه الزيارات الأثر الطيب في نفوس المشاركين مما أدخل بعض الفرح والسرور على بيوت واسر الأيتام عندما وجدوا أن لهم من يقف الى جانبهم ويؤازرهم بعد وفاة رب الأسره ومعيلهم ولم يبق لهم من بعده إلا الله وأهل الخير وهم كثر والحمد لله وهذا مصداقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال ” الخير في وفي امتي الى يوم القيامة ” فهنيئا لكم ايها الكفلاء وجزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة