النائب جمال زحالقة يشكر جماهير وادي عارة

تاريخ النشر: 21/03/15 | 18:46

وجه النائب جمال زحالقة عبر موقع بقجة رسالة شكر الى أهالي بلدته كفرقرع وأهالي جميع بلدان منطقة وادي عارة على الثقة الغالية التي منحوها للقائمة المشتركة معبراً عن فخره من إلتحام الجماهير العربية ووحدتها من أجل مواجهة عنصرية السلطة نحو العرب في البلاد .
وقال النائب زحالقة ” هذا  انجاز سياسي ووطني فهذه ثقة جماهيرية غالية، يجب صيانتها وتعزيزها وتطويرها على المستويين المحلي والقطري فنتائج الانتخابات تستوجب مشروعا نضاليا، برلمانيا وشعبيا، لمواجهة الحكومة اليمينية المقبلة بقيادة نتنياهو. ان وحدتنا وتلاحمنا هي صمام الأمان في وجه هذه السياسة العنصرية التي يجب أن تتغير إتجاهنا كأقلية عربية فلسطينية تعيش في وطنها الذي لا وطن لها سواه” .

وأضاف زحالقة ” نشكر أهلنا في كفرقرع ووادي عارة على ثقتها الغالية ، ونثمن عمل الكوادر المؤطرة وغير المؤطرة حزبياً والتي عملت ليل نهار من أجل تحقيق نصر لامع للقائمة المشتركة .شكراً لكم ونحن على العهد دائماً”.
0006 0012

‫2 تعليقات

  1. منور جمال زحالقه ومبروك الف مبروك تستاهل اكثر من هيك(يا ريت تحلوا مشكلة الكهرباء لانو احنا ناس من غير كهرباء بحجه انو بيتنا ليس بلخارطه الهيكليه يا ريت )والك جزيل الشكر

  2. إلى متى ستبقون صوت بدون تاثير الم يصدق المفكر عبد الله القصيم بان العرب صوت لا منفعة منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة