بيان شكر الى اهالي قرى طلعة عارة

تاريخ النشر: 19/03/15 | 15:22

بعد فرز الاصوات حصلت القائمة المشتركة (و ض ع م) في قريتنا مصمص على 2001 صوتاً أي بنسبة 81.4% من أعلى النسب المئوية في البلاد كما وحازت القائمة المشتركة على 95% من عدد المصوتين في قريتنا وهذا دليل أن أهلنا في مصمص على العهد دائماً وصدق ابن قريتنا عندما أنشد قائلا :
قرية صلبت على صدر المثلث دورها لا يستحي أن ينتمي لحقولها عصفورها
شكراً وشكراً لكم،على هذه الثقة الغالية التي منحتوها لمشروع “القائمة المشتركة” الذي هو انجاز سياسي ووطني فهذه ثقة جماهيرية غالية، يجب صيانتها وتعزيزها وتطويرها على المستويين المحلي والقطري فنتائج الانتخابات تستوجب مشروعا نضاليا، برلمانيا وشعبيا، لمواجهة الحكومة اليمينية المقبلة بقيادة نتنياهو.
لا شك أن السلطة تنتهج سياسة فرق تسد بين جماهيرنا العربية مستعملة مصطلحات “الحمائلية ” و”الطائفية”، ولمّا استطلاعات الرأي أظهرت قبل يوم الانتخابات تراجع الليكود نزل نتنياهو ب”شحمه ولحمه” الى الشارع محرضاً بشكل عنصري وهستيري على الجماهير العربية المتمثلة بالقائمة المشتركة، فنتنياهو في تصريحاته لم يكن بعيداً عن تصريحات وزير خارجيته السابق العنصري ليبرمان الذي وصف الجماهير العربية بطابور خامس وغيرها من التصريحات العنصرية التي تكشف وجهه الحقيقي، والعرب قديماً قالت:”الاناء بما فيه ينضح”.
بعد حصول القائمة المشتركة على 13 مقعداً وخسارة المقعد ال 14 بأصوات قليلة،هناك من يريد إقصاء الجماهير العربية عن الحلبة السياسية ولكن بوحدتنا وتلاحمنا وصيانة مشروع القائمة المشتركة نستطيع التأثير وعلى كافة المستويات، فوحدة الجماهيرهي صمام الأمان لها في وجه هذه السياسة العنصرية التي يجب أن تتغير إتجاهنا كأقلية عربية فلسطينية تعيش في وطنها الذي لا وطن لها سواه.
وهمسة في أذن المقاطعين واللامبالين الذين لم يدلوا بأصواتهم، تصوروا لو خرج جميع المصوتين العرب للإدلاء بأصواتهم فكم من المقاعد ستحصل القائمة المشتركة ؟؟ وكيف سيكون وجه جميع العنصريين والفاشيين خاصة مارزل الذي نبارك بالمناسبة عدم اجتيازه نسبة الحسم ؟؟ نحن لا نخوّن أحداً ولكن المقاطعة واللامبالاة لا تخدمنا كأقلية قومية مضطهدة والتي من الطبيعي جداً أن تتوحد ومع القوى التقدمية اليهودية في وجه الجلاد الذي يضطهدها يومياً.
ويشارأنه في هذة المعركة الانتخابية سادت قريتنا أجواء من العمل والتعاون المشترك بعيداً عن المماحكات والمناكفات وهذة تجربة جديدة جديرة بالتقييم والدراسة.
مرة ثانية نشكر أهلنا في مصمص ومشيرفة والبياضة وزلفة وسالم على ثقتها الغالية، كما نشكر من كل قلب الكوادر المؤطرة وغير مؤطرة حزبياً والتي عملت ليل نهار من أجل تحقيق نصر لامع للقائمة المشتركة حيث حصلت القائمة المشتركة في كافة قرى طلعة عارة مجتمعة على 5374 صوتاً.

شكراً لكم ونحن على العهد دائماً.

480-35000gbaya 7mlt e3tradat edd almont5eben fe 6l3t 3ara (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة