أيمن عودة بزيارة شكر للجنة الوفاق في كفرقرع

تاريخ النشر: 19/03/15 | 21:07

حل عصر اليوم الاربعاء رئيس القائمة المشتركة المحامي أيمن عودة يرافقه الكاتب والشاعر محمد علي طه ضيفاُ على بلدة كفرقرع بزيارة شكر لعضو لجنة الوفاق ومستضيف جلساتها رجل الأعمال ماجد صعابنه , حيث قدم عودة الشكر للجنة الوفاق على الدور التاريخي الذي أدته من أجل تحقيق الوحدة الوطنية وانجاح القائمة المشتركة التي اصبحت حقيقة , مثمناً وقفة جميع اهالي قرية كفرقرع ومنطقة وادي عارة على انجاح القائمة المشتركة بالانتخابات .
وقد رحب المضيف ماجد صعابنه بالضيوف مثمناً حضورهم وقال:” هذا إنجاز وطني , وإنجاح القائمة المشتركة كان بمساعدة الاهالي والجماهير العربية وهو عمل وطني من الدرجة الاولى”. واضاف صعابنة ” ان هذا مولود جديد تبشرنا به وكلنا أمل ان نتابع سوية , نحن لجنة الوفاق مع القائمة المشتركة مسيرة النجاح والتوافق لمصلحة الجماهير العربية بهدف الحفاظ على هويتنا وعروبتنا برأس شامخ امام العنصريين من اليهود”.
0002

0010

0012

0013

0014

0016

0017

0019

0023

0038

‫3 تعليقات

  1. انتهىت حلقة الانتخابات ونحن على امل بأن تكون هذه القاءمه حلقه الوصل بين دواءر الدوله والمواطن وعلى امل بأنها تنقل صوت واألم المواطن دون استثناء ومحسوبيات كما واتأمل بأن السيد جمال زحالقه يشكر اهل بلده على ذالك الدعم ، مع التمنيات لجميع الاعضاء التوفيق والعمل بما يرضي. الله وخدمة المواطن
    هذه فرصه بأن يشكر المواطن ايضا السيد ماجد صعابنه وجميع الاخوان الذين عملو جاهدين على ضم الصوت العربي والى الامام

  2. دار الوفق دارك عمي ماجد
    رغم انف كل حسود وحاقد
    بسع قمت وما ظليتك راقد
    يا حبيب الشعب عنجد قائد
    خليك لبلادنا مقدم ورائد
    ما تنسى رب الكون الماجد
    ادعي لربك وانت ساجد
    بحسن الخاتمه ولربك حامد
    الفعال الرحمن الاحد الواجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة