ابناء اللد يخسر امام نس تسيونه 3-1

تاريخ النشر: 26/11/12 | 10:52

خسر فريق ابناء اللد مساء اليوم الاثنين خسارة بيتية صعبة وغير متوقعة حين خسر امام نس تسيونه بالنتيجة 3-1 .

هذا وقد اقيمت المباراة على استاد ضاحية هتكفا في تل ابيب ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة الممتازة.

البداية كلها كانت لداوية حيث ضغط لاعبي فريق ابناء اللد مرمى الفريق الضيف من نس تسيونه منذ الثواني الاولى لانطلاقة المباراة وهدف السبق لم يتأخر كثيرا , حيث استطاع فريق ابناء اللد من اعلان تفوقه بالنتيجة 1-0 من هدف ريف مسيكاه في الدقيقة الـ5 من المباراة .

هذا الهدف منح فريق ابناء اللد قوة اضافية ومنح الفريق اللداوي من مضاعفة ضغطه على مرمى الضيوف وبالرغم من الفرص الجملة التي وصل اليها الا انه فشل في نهاية المطاف من مضاعفة تفوقه .

الفريق الضيف عاد الى الى المباراة في الدقيقة الـ43 من اللقاء حين عادل النتيجة الى 1-1 عن طريق اللاعب ساهر ليفي, الفريق الضيف سجل مرة اخرى في الثواني الاخيرة من زمن الشوط الاول وبالتحديد في الدقيقة الـ45 من المباراة من هدف اللاعب نسيم اسياغ ليعلن 2-1 لصالح الفريق الضيف وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.

في الشوط الثاني عمل فريق ابناء اللد من العودة الى المباراة لمعادلة النتيجة الا ان جميع محاولاته باءت بالفشل.

في الثواني الاخير من الوقت بدل الضائع من المباراة ابعدت حكمت المباراة ليلاخ اسولين كابتين ابناء اللد سالم ابو صيام بالبطاقة الحمراء بعد تعمدة الخشونة في منطقة حرام ابناء اللد لتحتسب ضربة جزاء 11 متر نفذها بنجاح مؤور زوهر ليعن 3-1 لصالح فريق نس تسيونه الذي يحصد النقاط الثلاثة ويدخل فريق ابناء اللد في دوامة صراع البقاء في الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة